المشهد اليمني الأول/

 

وزعت وازارة الداخلية أمس الأربعاء الجزء الاول من فليم وثائقي أمني بعنوان خطوط حمراء، الفليم في جزئه الاول يتوالى عرضه على شاشات قنوات الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان كما يتم تداوله بشكل واسع. على مواقع. الإعلام الإلكتروني وعلى مختلف وسائط وصفحات التواصل الاجتماعي.

موضوع وقضية الفليم

فليم خطوط حمراء في جزئه الاول كشف بشكل دقيق ومدعم بالتحقيقات وبالبراهين والأدلة والوثائق الكثير من خلايا الفساد والدعارة والسرقات التي يديرها تحالف العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإمارتي وقوى الخيانة والنفاق بمعية منظمات أجنبية ضالعة أعدت لتدمير اخلاق الفرد والأسرة والمجتمع اليمني بهدف تحويله إلى مجتمع وشعب متهتك متميع مفكك ضائع متخبط حتى يسهل في النتيجة الانتصار والسيطرة عليه واستعباده الى احتلال أرضه والتحكم في حاضره ومستقبله ومستقبل اجياله.

الخلايا والشبكات المضبوطة

الخلايا والشبكات التي تم ضبطها من قبل أجهزة الأمن في وزارة الداخلية تنوعت بين خلايا وشبكات دعارة واخلايا للاتجار بالبشر واعضائهم واخرى للسرق بالاكراه الى خلايا الاتجار بالمخدرات والخمور وتعاطيها.

رسالة موجهة الى الجميع

بعد إطلاعي على ذلك العمل المتميز والعظيم بكل معنى الكلمة وما عرضه من حجم وخطورة الاستهداف الممنهج لاكل أفراد واسر للمجتمع اليمني وما عرضه الفليم في المقابل من تلك الجهود العظيمة والجبارة. التي يصنعها رجال الأمن في جميع الأجهزة الأمنية أعتقد أنه يجب على كل يمني الاطلاع على هذا الفليم الأمني الهاااام جدا.جدا ذلك لأن كل يمني أصيل حر يطلع على الفليم سيخرج حتما بالنتائج التالية .

 

اولا :سيكتشف كم هو حجم الاستهداف للمجتمع اليمني في أخلاقه وأمنه وفي اعراضه وفي كل مجال وبالتالي سيدرك كم هو مقدس وعظيم عمل الأجهزة الأمنية وكم هي الجهود كبيرة وعظيمة التي تبذلها أجهزة الأمن وكوادرها .

 

ثانيا :سيدرك كل من يطلع على الفليم بأن كل فرد من أفراد الشعب اليمني مستهدف في نفسه وأسرته وفي قيمه وفي عزته وكرامته وأمنه واستقراره وبالتالي بالتدمير ومن ثم سيعي أنه مسؤول مسؤولية جادة وعملية وكبيرة وأن مسؤوليته تبدأ من تحصين نفسه وسلوكه مرورا بتحصين أولاده وكافة أفراد اسرته الى ارحامه وعشيرته الى مجتمعه وصولا إلى كافة أبناء شعبه باعتبار ذلك من الخطوات والمرتزكات الأساسية على مسار مواجهة الأمن والشعب لتلك لتلك لوسائل وشبكاتها وخلاياها الموجهة من قبل تحالف العدوان لتدمير الفرد والأسرة والمجتمع اليمني في أخلاقه وقيمه وسلوكه في اعراضه وروحيته وعزته وكرامته.

 

ثالثا أن من يطلع على الفليم الوثائقي خطوط حمراء سيدرك بشكل كبير مدى خطورة العدوان الأمني والأخلاقي والقيمي وبالتالي سيعي بشكل أكبر بأن العدوان الأمني والحرب الأخلاقية التدميرية الناعمة بكل انواعها تعتبر اخطر واضر من كل الحروب العسكرية المباشرة بكل اسلحتها الفتاكة والتدميرية التي استخدمها ويستخدمها العدوان الجوية منها والبرية والبحرية بكل نتائجها من المجازر والتدمير.

 

رابعا :سيصل كل من يطلع على الفليم الى الايمان واليقين بأن مواجهة الحرب الأمنية والأخلاقية بشتى انواعها ووسائلها تعتبر أولوية الأوليات ذلك بان الانتصار فيها يعني الانتصار في كل جبهات المواجهة للعدوان العسكرية منها والاقتصادية والإعلامية والثقافية أو أن تمكن العدوان من الانتصار فيها يعني انتصاره السهل عسكريا وفي كل ساحات ومجالات المواجهة .

 

من هنا نرفع أصدق وشمل واسمى الحب والتقدير لكل قيادات وكواد وزارة الداخلية في كافة الأجهزة ،الأمنية ،كما نرفع كل الحب والتقدير والاعتزاز لكل تلك الأيدي الأمنية الضاربة والاعين الساهرة والبصائر الواعية واليقضة .

 

وهي في الختام تحية وتقدير وشكر وامتنان لكل من أسهم في إنتاج وإخراج الفليم الوثائقي خطوط حمراء.
ــــــــــــــــــــــ
محمد فايع