المشهد اليمني الأول/

إرتكبت قوى العدوان فجر اليوم السبت مجازر مروعة بحق المواطنين في مدينة قعطبة بمحافظة الضالع بشنهم قصف عشوائي على أحياء سكنية بالصواريخ والهاون وغارة للطيران المعادي.

وأفاد مصدر محلي عن إستهداف طيران العدوان منازل المواطنين في منطقة شليل بمديرية قعطبة بغارة جوية ما أسفر عن سقوط 3 شهداء رجل وامرأتان وأكثر من 13 جريحا معظمهم أطفال.

وأشار المصدر إلى إرتكاب مرتزقة العدوان جريمة أخرى بإستهدافهم منازل المواطنين في مدينة قعطبة بقصف عشوائي تسبب في تدمير منزلين على رؤوس ساكنيها.

وأوضح المصدر أن القصف العشوائي على منازل المواطنين تسبب في سقوط 8 شهداء وعدد من الجرحى من المواطنين جلهم نساء وأطفال، مشيرةً إلى أن الجثث إنتشلها المواطنين من تحت ركام المنزلين المدمرين.

ويرتفع حصيلة جرائم العدوان ف مدينة قعطبة خلال الساعات القليلة الماضية إلى أكثر من 25 شهيد وجريح معظمهم من الأطفال والنساء.

وكان قد أستشهد في محافظة الحديدة، أمس الجمعة، طفل متأثراً بجراحه الذي أصيب بها بقصف الغزاة والمرتزقة على شارع زايد وإصابة طفل آخر، وفي محافظة حجة أصيب مواطنين إثنين بغارة لطيران العدوان على مزرعة مواطن في منطقة الحرجة بمديرية عبس أدت أيضاً لتدمير سيارة صاحب المزرعة.