المشهد اليمني الأول/

حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات في جبهات الدفاع عن الوطن ضد مرتزقة العدو السعودي الذين تكبدوا خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر مصدر في الإعلام الحربي أن ستة عشر من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وجرحوا بعمليات قنص في جيزان و نجران.
وقال المصدر إن المرتزقة تكبدوا عدداً من القتلى والجرحى في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية في منطقة الصوح ومربع الحماد بنجران ، واستهدفت المدفعية وعمليات تفجير تجمعات للمرتزقة في موقع الشبكة.
وأضاف المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمع للمرتزقة في طيبة الاسم بصحراء الأجاشر قبالة نجران, وتم كسر زحف للمرتزقة شرق الصحراء ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وضاعفت وحدة الهندسة خسائرهم بتنفيذ عدة كمائن.
ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في عملية إغارة على أحد مواقعهم في الطلعة.
وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال عملية هجومية على مواقعهم قبالة منفذ علب في عسير.
وفي محافظة الجوف نفذ الجيش واللجان عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في منطقة سلبة والخليفين بمديرية خب والشعف أسفرتا عن مصرع وجرح عدد منهم واغتنام أسلحة.
وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم في تفجيرات استهدفتهم في منطقتي صبرين والخليفين في خب والشعف، كما لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وجرح آخرون إثر استهدافهم بصاروخ زلزال1 في منطقة صفر الحنايا.
ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخي كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر السويقاء واستهداف تجمعات أخرى في الخنجر بعدد من قذائف المدفعية.
وأكد المصدر مصرع وإصابة 20 مرتزقاً بعملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة حام بمديرية المتون, وإحراق آلية عسكرية وإعطاب دبابة للمرتزقة في الجبهة نفسها.
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منفذ الطوال ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.
وأسفرت عملية هجومية واسعة على عدد من المواقع وتباب المرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز عن مصرع وجرح عدد منهم ، وتصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل للمرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان .