بقلم/ وليد الحسام

   هي صفقة تآمر على الوطن العربي وشعوبه وقضاياه ، وتهدف هذه الصفقة إلى تصفية القضية الفلسطينة لصالح الكيان الصهيوني ، والتسليم المُطلق  لأمريكا وإسرائيل وتوليهما والخضوع لهما وطاعتهما ، وتسليم زمام سلطة الهيمنة في المنطقة العربية والشرق الأوسط لكيان العدو الإسرائيلي  وتنفيذ مخطاطات الأعداء (أمريكا وإسرائيل) ليتسلطوا على المنافذ البرية والبحرية في المنطقة ولتكون الدول والشعوب العربية والإسلامة خاضعة ومنصاعة ومنقادة للقرارات الأمريكية والإسرائيلية ، وهذه الصفقة مبرمة بين طرفين يمثلان تحالف الشر والإجرام والإرهاب العالمي هما :

– الطرف الأول:
يتمثل في عملاء وعبيد إسرائيل بقيادة النظام السعودي والنظام الإماراتي ومن تحت عباءتهما من (حُكّام وملوك وسلاطين الوطن العربي والمنطقة .. ومن تبعهم من العملاء والأذناب والعبيد والمرتزقة) .

– الطرف الثاني :
يتمثل في الكيان الصهيوني (أمريكا وإسرائيل) ومن تحالف معه وانخرط تحت نفوذه .

البنـــــــود :

1/ يضمن الطرف الثاني للطرف الأول بقاءه في السلطة خادماً مطيعاً للطرف الثاني حتى على حساب شعوب الطرف الأول ودينهم وهوياتهم وكرامتهم .

2/ يقوم الطرف الأول _ بقيادة النظام السعودي _ بعقد القمم التي تجمع كل عملاء أمريكا وإسرائيل ليلتزم كل من حضروا تلك القمم بتولي أمريكا وإسرائيل والوقوف معهما صفاً واحداً لمواجهة وقمع كل من يرفض الهيمنة الصهيوأمريكية .

3/ يلتزم الطرف الأول بتصفية القضية الفلسطينية والإنتهاء منها وذلك بطمس الدولة الفلسطينية وتسليم المسجد الأقصى للصهاينة وفي المقابل التصويت بالموافقة على منح السلطة للكيان الإسرائيلي وإعطاء سلطة شرعية ومعترف بها لإسرائيل لإقامة دولتهم تحت ذريعة أنها الأقوى وأنها القادرة على إقامة دولة في فلسطين و ما ينعكس على هذه الخطوة من إخضاع الشعب الفلسطيني لسلطة العدو الإسرائيلي المحتل .

4/ التزام الطرف الأول بمواجهة وقمع أي كيانات في داخل الشعوب العربية مناهضة ورافضة لمساعي فرض الهيمنة الصهيوأمريكية في المنطقة .

5/يلتزم الطرف الأول بالتَّجّنُد والتَّخندُق في خندق أمريكا وإسرائيل ومحاربة كل من ينهاضهما سياسيا وعسكريا واقتصاديا وإعلاميا وفكريا وعقائدياً .

6/يلتزم الطرف الأول بكل تكاليف أي حرب تقودها أمريكا في المنطقة ضد المناهضين لها والرافضين لهيمنتها وتواجدها تحت ذريعة مواجهة المد الإيراني أوالمد التركي أو غير ذلك من الذرائع التي تتخذها أمريكا بين الآونة والأخرى مبرراً للحرب والقتل والإجرام .

7/ يلتزم الطرف الأول بالتسليم والخضوع والطاعة المطلقة لأمريكا وإسرائيل .

8/يلتزم الطرف الأول بتدمير الشعوب العربية من الداخل وإفقارها وتجويعها وتمزيق نسيجها الاجتماعي ، وطمس هوياتها الدينية والوطنية والقومية والتاريخية .

9/يفتح الطرف الأول كافة أراضيه وسواحله وجزره ومواقعه الاستراتيجية لإقامة القواعد العسكرية الأمريكية والإسرائيلية .

10/ يتعهد الطرف الأول بمنح أمريكا والكيان الإسرائيلي سلطة التحكم في المنافذ البحرية تحت ذريعة الحماية والأمن الدولي .

11/يلتزم الطرف الأول بأن يتجه بالمجتمعات العربية والإسلامية نحو الانحلال والتماهي مع السياسية الأمريكية واستخدام كافة أساليب الحرب الناعمة من خلال استهداف الدين والمبادئ والقيم ومن خلال فتح المراقص والدعارة والفجور .

12/ يلتزم الطرف الأول بدفع الأموال والثروات والنفط إلى الخزينة الأمريكية باسم مقابل الحماية الأمنية .

13/ يلتزم الطرف الأول بتنفيذ كل القرارات الأمريكية والإسرائيلية بكل تفانٍ وإخلاص ودون معارضة .

14/ يلتزم الطرف الأول بأية بنود أو نقاط جديدة يضيفها الطرف الثاني بطيات هذه الصفقة أو في أية اتفاقات ومعاهدات أخرى وفي أي وقت أراد الطرف الثاني .

15/ صفقة القرن قابلة للتعديل أو الإضافة أو الإلغاء من قبل الطرف الثاني فقط ومتى ما أراد هو ذلك .
حُرِرَ بتاريخه الموافق لمحططات أمريكا وإسرائيل .
#انتهى .

ا_______________________

#وليدالحسام