المشهد اليمني الأول/

وزع الإعلام الحربي يوم الجمعة مشاهد جديدة من عملية نجران الواسعة مسار قبالة السديس، تمكنوا خلالها من تطهير عدد من التباب والمواقع وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح وأسر عدد من مرتزقة الجيش السعودي واغتنام أسلحة متنوعة.
وأظهرت المشاهد إقبال المجاهدين على مواقع العدو أحد المجاهدين كان جريحاً وشارك في عمليات تطهير مواقع مطلة على مدينة نجران، ولاذ المرتزقة بالفرار بعد التنكيل بهم،مخلفين ورائهم مخزن للأسلحة وأسلحة وذخائر متنوعة وعدد من القتلى وعدد آخر من الجرحى وقعوا أسرى بيد الجيش واللجان.
وكان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أعلن عن سيطرة الجيش واللجان الشعبية على أكثر من 20 موقعا في نجران، لافتاً إلى أن العملية كانت بشكل مباغت من ثلاثة مسارات، المسار الأول من اتجاه الصوح، والمسار الثاني من اتجاه غرب السديس، والمسار الثالث من قبالة السديس.
وأكد العميد سريع مصرع وجرح أكثر من مائتين من المرتزقة، كما تم أسر عدد آخر فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.
وأشار إلى تمكن المجاهدين بعون الله من تدمير وإعطاب أكثر من عشرين آلية ومدرعة،كما اغتنموا أسلحة وعتاد عسكري كبير، لافتاً إلى أن طيران العدو حاول إسناد مرتزقته بشن أكثر من 75 غارة جوية إلا أن محاولاته باءت بالفشل.