المشهد اليمني الأول/

هااام..مركز الحضاري للصرافة يوضح حول عملية النهب الواسعة التي تعرضت لها امواله قبل ثلاثة أيام
نفى محمد الحضاري مالك مركز الحضاري للصرافة الكائن في شارع هائل بالعاصمة صنعاء ما تناقلته وسائل الإعلام التابعة لمرتزقة العدوان عن قيام الأجهزة الأمنية بمصادرة مبالغ مالية عليه من العملة الورقية الجديدة وأنها لا أساس لها من الصحة.
وأوضح الحضاري اليوم السبت في اتصال مع “المسيرة نت” أن ما تناقلته قنوات ومواقع المرتزقة التابعة للعدوان عن مصادرة مبالغ مالية عليه من العملة الورقية الجديدة لا أساس لهُ من الصحة وأنها كذب وافتراء.
وأشار إلى أنهُ لا يوجد أي مضايقات من الأجهزة الأمنية أبداً وأنهم كانوا مداومين في المركز إلى الساعة الثالثة فجرا ليلة العيد وأنهم لم يجدوا مندوب أو أي أحد جاء إليهم واعتدى عليهم”، مؤكدا أنهم لا يتعاملون بالعملة الجديدة.
وأضاف أن ” جيرانه أبدوا استغرابهم من الخبر الذي نشرته مواقع المرتزقة، حيث بادروا من جانبهم في التواصل معه للتأكد من صحة الخبر مؤكدا لهم بأنهُ لا يوجد أي شيء من هذه الأخبار”.
وكانت قنوات ومواقع مرتزقة العدوان قد تناقلت قبل ثلاثة أيام أخبار كاذبة عن مصادرة الأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء لمبلغ 25 مليون ريال من العملة الورقية الجديدة من مركز الحضاري للصرافة في شارع هائل.