المشهد اليمني الأول/

وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، مشاهد نوعية لعمليات هجومية على مواقع الجيش السعودي في جيزان وكسر زحف لهم وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بنجران.

ووثقت المشاهد بدء مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة واقتحامهم مواقع الجيش السعودي ومرتزقته شرقي جبل الدود.

وأظهرت المشاهد لحظة وصول المجاهدين إلى المواقع والسيطرة عليها بعد اشتباكات عنيفة ومن مسافة قريبة، حيث شاركت المدفعية في العملية بدك تحصينات الجيش السعودي ومرتزقته.

وانتهت العملية بالسيطرة على عدد من المواقع وتكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد، وفيها اغتنم المجاهدون بعض الأسلحة التي كانت في تلك المواقع.

https://www.youtube.com/watch?v=fiRpo5ErfNM&feature=youtu.be

ومن نجران نشر الإعلام الحربي مشاهد صد زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة العطفين بصحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء

وأظهرت المشاهد قطعان من المرتزقة يسوقهم النظام السعودي في محرقة صحراء الأجاشر، وفيها تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والآليات.

ورصدت عدسة الإعلام الحربي لحظة كسر زحف المرتزقة واستهداف تجمعاتهم من قبل المدفعية ما أسفر عن إحراق طقم وإعطاب آخر وتدمير مدرعة.

وبعد كسر زحف المرتزقة باشر المجاهدون كالمعتاد إحراق مدرعات وآليات العدوان بـ “الولاعة” التي عادة ما تحرق معظم آليات العدو التي يتم إعطابها.

وبعث المجاهدون من جيزان رسائل ثبات بالاستمرار في مواجهة المعتدين والدفاع عن تربة وسيادة الوطن.

https://www.youtube.com/watch?v=-sF3EAaJiQU&feature=youtu.be