المشهد اليمني الأول/

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي طراز بدر-F المتشظي على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران.

وأكد مصدر في القوة الصاروخية إصابة صاروخ بدر-F الباليستي لتجمعات المرتزقة في الصوح قبالة نجران بدقة عالية مخلفاً قتلى وجرحى من المرتزقة، لافتاً لهرع سيارات الإسعاف للمكان.

وأوضح متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الضربة الصاروخية صباح اليوم قبالة نجران إستهدفت تجمعات كبيرة للعدو السعودي ومرتزقته وكانت الإصابة مباشرة بفضل الله.

العميد سريع أكد أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا إثر الضربة، مشيراً إلى هرع عشر سيارات لإسعاف الجرحى ونقل القتلى من مكان الضربة.

وأفاد متحدث القوات المسلحة اليمنية بأن “العملية موثقة وسيتم بثها لاحقاً إن شاء الله”، لافتاً إلى أن العملية “أصابت العدو بالذعر والخوف وسببت حالة إرباك كبيرة في صفوفهم”.

وكانت وحدة القوة الصاروخية قد أطلقت مساء أمس الأربعاء صاروخ كروز المجنح على محطة كهرباء الشيقي بجيزان، وأشارت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إلى أن البيت الأبيض عقد إجتماعاً عاجلاً بهذا الشأن وأخبر دونالد ترامب بتعرض محطة الشقيق لهجوم صاروخي.