المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

ضبطت ادارة البحث الجنائي في العاصمة صنعاء المدعو “علي عبد الله حسن النعامي” الذي أقدم على ارتكاب جريمة قتل بناته “ملاك” البالغة من العمر 14عاما، و”رغد” 12 عاما، و”رهف” 7 سنوات.

وقد ذكر المتهم في اعترافاته، أنه كان على خلاف دائم مع زوجته، و في الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة 28 يونيو 2019، وبينما كان يتناول طعام الإفطار مع وزوجته وبناته، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها، وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها، فرفض طلبها، لكنها أصرت وخرجت من المنزل وحدها، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء، وقام بأخذ البنت الصغيرة “رهف”، واغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل، ثم قام بخنق البنت الوسطى “رغد”، وخنقها بيديه ثم اغرقها ليتأكد من موتها ، ثم قام بخنق البنت الكبرى، “ملاك” بيديه حتى الموت وغادر المنزل.

وذكر أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية، فحالته المادية جيدة، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات، ومشتريات عملها، ولديهم دخل جيد، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل.

هذا وكان المتهم يسكن في شقة ايجار في عمارة في منطقة الصافية، بالعاصمة صنعاء، يملكها المواطن نجيب المحفدي، الذي أكد هو الآخر أن المتهم يسدد الإيجارات، وليس عليه متأخرات.

وأوضح بحث العاصمة ان ضبط المتهم تم بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، وكان لاذ بالفرار من منزله بعد ارتكابه الجريمة.

وسيوزع الإعلام الأمني على وسائل الإعلام تسجيلا مصورا لاعترافات المتهم.