المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

نفذ سلاح الجو المسير، مساء اليوم السبت عدة هجمات بطائرات قاصف 2k على مرابض الطائرات الحربية ومواقع عسكرية مهمة بمطار جيزان الإقليمي ومطار أبها الدولي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن الطائرات أصابت أهدافها بدقة عالية، ما أدى إلى تعطل الملاحة الجوية في مطار جيزان.

وأوضح العميد سريع أن الطيران المسير نفذ عمليات هجومية استهدفت مواقع عسكرية مهمة بمطار أبها الدولي، مؤكداً أن الهجمات أصابت أهدافها بدقة عالية وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية في المطارين.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره المتواصل للعام الخامس على التوالي على الشعب اليمني .

وجدد متحدث القوات المسلحة، التأكيد على استمرار العمليات وأنها ستكون أشد إيلاما في الأيام القادمة إذا ما استمر النظام السعودي في تصعيده وعدوانه وجرائمه بحق الشعب اليمني.

بدوره قال رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام أن “الضربات الجوية المتواصلة بعون الله على مطارات مملكة العدوان خيار فرضه استمرار العدوان والحصار”، مؤكداً أن على “دول العدوان أن تتحمل عواقب تماديها في إجرامها واستهتارها بدماء شعبنا اليمني العزيز”.

وكان قد نفذ سلاح الجو المسير مساء الخميس الماضي عدة عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مواقع عسكرية مهمة في مطار جيزان الإقليمي ومطار أبها الدولي، متسبباً بتوقف الملاحة الجوية وتدمير أهداف هامة.