مخابرات الإمارات تقتل فلسطينيا تعذيبا في محافظة مأرب باليمن

679

المشهد اليمني الأول/

قتل عناصر من جهاز المخابرات التابع للنظام الحاكم في دولة الإمارات فلسطينيا ينتمي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” خلال تواجده في اليمن في وحدة من أحدث جرائم أبو ظبي بحق الفلسطينيين والعرب.

وأكدت مصادر فلسطينية أن سليم أحمد معروف (36 عاماً) قتل غدراً صباح الجمعة، بعد اعتقاله على أحد حواجز الأمن في محافظة مأرب اليمنية.

وذكرت المصادر أن عناصر من مخابرات الإمارات اختطفت معروف وعذبته حتى الموت، علما أنه يعمل لدى مؤسسة القدس الدولية في صنعاء وهو إمام مسجد جامعة الإيمان في اليمن ولديه خمسة أطفال.

ونعت حماس القتيل وطالبت الجهات الأمنية اليمنية بفتح تحقيق في الحادث وتقديم الجناة إلى العدالة بأسرع وقت، موضحة أنه يقيم في اليمن منذ أكثر من 15 عاماً.

ويتورط حكام الإمارات في جرائمهم المروعة التي يرتكبوها في اليمن خصوصا في محافظة عدن الخاضعة للإحتلال باستهداف خطباء وأئمة المحافظة بسبب دورهم المحوري في كشف خططهم الإجرامية بحق المحافظة وفضح حقيقة احتلالها ونهب ثرواتها.

وشهدت عدن خلال الفترة الأخيرة ما لا يقل عن 15 اغتيالا استهدفت خطباء وأئمة وهو ما تجمل فعاليات ومؤسسات المحافظة على تحميل الإمارات المسئولية الكاملة في ظل سيطرتها العسكرية على المحافظة وتورط حكامها بمئات الجرائم المروعة.

والمستهدفون من الخطباء والأئمة هم من المحسوبين على التيار السلفي المناوئ لسياسات التحالف في عدن ممثلاً بدولة الإمارات.