مقالات مشابهة

ردا على جرائم العدوان.. سلاح الجو المسير ينفذ عملية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في عسير

المشهد اليمني الأول/

نفذ سلاح الجو المسير مساء اليوم الإثنين عملية هجومية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات قاصف 2K.

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن سلاح الجو المسير استهدف بعملية واسعة قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات قاصف 2K.

وأكد العميد سريع أن عملية سلاح الجو المسير أصابت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى في قاعدة الملك خالد الجوية بدقة عالية.

وأضاف أن عملية سلاح الجو المسير على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط تأتي ردًا على العدوان المستمر والحصار الجائر وارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا.

تجدر الإشارة إلى أن سلاح الجو المسير نفذ أمس الأحد عملية هجومية واسعة على مطار أبها الدولي جنوب السعودية مستخدما طائرات قاصف 2K الهجومية.

وكان قد أكد متحدث القوات المسلحة العميد ”يحيى سريع” أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم العدوان وإنما سيزيدنا ذلك قوة وعزيمة للرد على عدوانه الظالم وحصاره الغاشم.

وفي تعليق للعميد ” يحيى سريع” على مجزرة العدوان في مديرية قطابر أوضح أن الجريمة تثبت فشل النظام في الميدان العسكري والإنساني، مشيرا إلى أن النظام السعودي عمد إلى ارتكاب المجزرة بعد استهداف صاروخ بدرF بشكل مباشر تجمعًا عسكريًا لجنود سعوديين ومجاميع من المرتزقة.

وكانت قد إستهدفت القوة الصاروخية اليوم الإثنين ”تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته ومخازن الأسلحة فى منطقة الدائر غرب عسير” بصاروخ بالستي نوع بدرF أصاب هدفه بدقة وأدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة.

وأشار سريع إلى أن انفجارات ضخمة هزت المنطقة هرعت بعدها سيارات الإسعاف والاطفاء إلى مكان الاستهداف. لافتاً إلى أن استهداف هذا الموقع الهام أتى بعد عملية استخباراتية دقيقة.

وكانت قوى العدوان قد استهدفت سوق آل ثابت الشعبي في مديرية قطابر الحدودية بالعديد من قذائف المدفعية أدت إلى استشهاد وإصابة 40 مواطن بينهم أطفال.