مقالات مشابهة

المرتزق الشيخ العكيمي يكاشف الشعب اليمني ويتعرف بحقيقة المشروع التآمري للسعودية والإمارات على اليمن

المشهد اليمني الأول/

أكد الشيخ القبلي عبدالله العكيمي، وهو أحد المقربين من القيادي المرتزق “أمين العكيمي”، المُعين من قبل العدوان محافظاً للجوف، أن يجب مكاشفة الشعب اليمني، بحقيقة المشروع السعودي الإماراتي في اليمن.

وقال العكيمي، وهو أحد المشائخ الجوف المؤيدين للعدوان، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، :”بعد أن كشف المستور وأتضحت الصورة، يجب علينا أن نكاشف الشعب اليمني بالحقيقة والتي تقول أن الإمارات والسعودية تآمرت على اليمن، وأنهما تسيران وفق المخطط البريطاني الذي رسم لهم في اليمن”

بعد أن كشف المستور وأتضحت الصورةيجب علينا أن نكاشف الشعب اليمني بالحقيقة والتي تقول أن الإمارات والسعودية تآمرت على اليمن وأنهما يسيران وفق المخطط البريطاني الذي رسم لهموأن الموقف السعودي إبان إنقلاب مليشيات الإنتقالي ماهو إلا لذر الرماد على العيون حتى يتم إتمام الإنقلاب.

وأضاف :”أن الموقف السعودي إبان إنقلاب مليشيات الإنتقالي ماهو إلا لذر الرماد على العيون حتى يتم إتمام الإنقلاب.”

وفي تغريدة أخرى قال العكيمي متسائلا أليس من حقنا أن نتسائل عن صمت السعودية على العبث الإماراتي طوال 4سنوات؟ .. أليس من حقنا أن نتسائل عن إرسال قوات سعودية الى المهرة وأخرى إماراتية الى سقطرى والتي لايوجد فيهما حوثياً واحدا؟

وأختتم التغريد بالتأكيد على أن السعودية، شريك أساسي في التآمر والعبث الإماراتي في الجنوب، وأن من يعتقد غير ذلك فهو واهم.”

أليس من حقنا أن نتسائل عن صمت السعودية على العبث الإماراتي طوال 4سنوات؟أليس من حقنا أن نتسائل عن إرسال قوات سعودية الى المهرة وأخرى إماراتية الى سقطرى والتي لايوجد فيهما حوثياً واحدا؟الحقيقة أن السعودية شريك أساسي في التآمر والعبث الإماراتي في الجنوبومن يعتقد غير ذلك فهو واهم.