المشهد اليمني الأول|

قال رئيس الإركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري: إن إيران ستصبح في المرحلة الثانية من الثورة الاسلامية قوة لا تهزم على الصعيد العالمي.

ووفقا لوكالة “إرنا” أضاف باقري، في تصريح أدلى به خلال تفقده لمنظمة الدفاع المدني اليوم الاربعاء، أن إيران بلغت قوتها مستوى جعلت اليأس يدبّ في قلوب الأعداء وهو ما سيمهد لتكون إيران قوة لا تهزم على الصعيد الدولي في المرحلة الثانية من عمر الثورة الإسلامية.

من جهته أكد الجيش الإيراني، اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة الإيرانية باتت قادرة على ردع التهديدات ووصلت إلى نقطة التأثير على المعادلات العسكرية والسياسية في المنطقة.

وأكد الجيش الإيراني في بيانا بمناسبة يوم الصناعات الدفاعية أنه تمكن خلال العقود الأربعة الماضية من تصميم وتصنيع معداته العسكرية.

وأوضح البيان أن القوات المسلحة تقوم بتصنيع جميع ما تحتاجه في الدفاع عن أراضيها وتمتاز بقوة ردع فائقة في مواجهة جميع تهديدات العدو وهي وصلت إلى نقطة التأثير على المعادلات العسكرية والسياسية للمنطقة.

من جهته أشار الحرس الثوري الإيراني في بيان بمناسبة يوم الصناعات الدفاعية في إيران، إلى أن منجزات وقدرات المجال الدفاعي العظيمة في البلاد في المجالات البرية والبحرية والجو فضاء صنعت بما يتناسب مع المعايير العالمية الحديثة والرد على التهديدات المحتملة.

وأضاف البيان أن هذه المنجزات والقدرات حولت إيران إلى القدرة الأولى في المنطقة وفي مصاف التنافس مع القوى الأجنبية.