مقالات مشابهة

مكونات وأحزاب تبارك العملية الكبرى “نصر من الله”

المشهد اليمني الأول|

باركت مساء اليوم الأحد العديد من المكونات والأحزاب للقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني العملية الكبرى في محور نجران “نصر من الله”

أحزاب اللقاء المشترك باركت العملية وقالت في بيان إنها تكشف ضعف وهشاشة تحالف العدوان على اليمن ومرتزقتهم وتؤكد تمكن القوة العسكرية والإرادة اليمنية وامتلاكها زمام المبادرة.

واعتبرت هذه العملية التي تكللت بالنجاح مكسبا سياسيا إلى جانب كونها مكسبا عسكريا كبيرا لا يقل أهمية بمختلف أبعاده الاستراتيجية والذي سيقلب الطاولة على تحالف العدوان في حال استمر فيما هو عليه من عدوان وحصار وقتل لأبناء الشعب اليمني.

كما بارك التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عملية “نصر من الله” ضد قوى العدوان ومرتزقتهم، مشيرا إلى أنه لم يسبق لها مثيل في تاريخ الحروب.

وقال “نشد على أيادي جيشنا ولجاننا في مواصلة الجهاد حتى تحرير الأراضي اليمنية من دنس الاحتلال”.

مجلس التلاحم القبلي بارك العملية ودعا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال.

فيما دعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران أبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة حاشدة مباركة لعملية “نصر من الله” صباح غد الاثنين بالمدينة.

هذا وبارك المكتب التنفيذي لأنصار الله العملية مشيرا في بيان إلى أن هذا الانتصار لم يكن له أن يتحقق لولا عناية الله عزل وجل ودعمه وتأييده لعبادة المستضعفين في ظل القيادة القرآنية الحكيمة وصمود وعطاء أبناء شعبنا الشرفاء الأحرار.

وإقليميا باركت حركة النجباء في العراق للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية الانتصارات في محور نجران.

وقالت في بيان “نصركم المؤزر في عملية “نصر من الله” كان لها وقع عظيم في قلوب المؤمنين والمجاهدين في مواجهة الاستكبار والاستبداد”.

ولفتت حركت النجباء إلى أن عملية “نصر من الله” ستكون فاتحة لعصر جديد وفجر أبلج، النصر فيه دوماً وأبداً لرايات نصرة الله.