المشهد اليمني الأول| متابعات

وصل المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد رحلة مرهقة استمرت أربعة أيام بسبب منع العدوان السعودي الأمريكي لرحلات الطيران من وإلى مطار صنعاء الدولي منذ مطلع أغسطس الماضي.

واضطر منتخب الناشئين إلى السفر برا الخميس الماضي من مقر معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء إلى مدينة جدة السعودية التي وصلها فجر أمس السبت بعد تعرضه للعرقلة في الجانب السعودي من منفذ الوديعة الحدودي، ليتوجه بعد ذلك جوا من جدة إلى كوالالمبور مقر معسكره الخارجي .

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم تدريبات خفيفة بهدف التغلب على الإرهاق الذي أصاب اللاعبين جراء السفر الطويل .

ويخوض منتخب الناشئين معسكره الخارجي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لنحو 9 أيام قبل أن يتوجه للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقرر انطلاقها في مدينة جوا الهندية في 15 سبتمبر الجاري حيث يلعب اليمن ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان حامل اللقب، كوريا الشمالية، وتايلاند.

وكان مقررا أن يبدأ منتخب الناشئين الوطني معسكره الخارجي بماليزيا في 25 أغسطس الماضي، إلا أن منع العدوان السعودي الأمريكي لحركة الطيران في مطار صنعاء الدولي حال دون ذلك، ما تسبب في تأخر سفره وإرباك استعداداته وإلغاء مباريات ودية مع منتخبات عربية كان مقررا إجرائها ضمن معسكر ماليزيا.

وسيكتفي منتخب اليمن لناشئي كرة القدم بمباراتين وديتين خلال معسكره في كوالالمبور حيث من المقرر أن يلعب مع منتخبي فيتنام وماليزيا الخميس والسبت القادمين على الترتيب قبل أن يتوجه إلى الهند لخوض منافسات النهائيات الآسيوية.

يذكر أن منتخب الناشئين خاض معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء منذ يوليو الماضي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب، المدرب الوطني أمين السنيني، ومساعده المدرب أنور عاشور.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا