مقالات مشابهة

بمديرية خمر بعمران… زيارات ميدانية لروضات وأسر الشهداء

المشهد اليمني الأول/

تحت شعار ” بدمائكم ننتصر ” تواصلت الزيارات الميدانية لأعضاء المكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي وقيادة السلطة المحلية بمناسبة ذكرى اسبوع الشهيد حيث قام علي عبدالله الهطفي مدير عام مديرية خمر بزيارة تفقدية وتكريمية لأبناء الشهداء العظماء الذي قدموا أنفسهم رخيصة في سبيل الله استشعارا ” للواجب الديني والوطني وبناء لبنة في صرح الاسلام الشامخ.

تمت زيارة أبناء الشهداء في كلا” من *عزلة غربان الغربي في مدرسة صلاح الدين وغربان الشرقي في مدرسة بلال بن رباح حيث أقيمت بالمناسبة كلا على حدة وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان وتأكيدا على الصمود في وجه أعتى جبروت و واستكبار عالمي.

وألقيت العديد من الكلمات و الفقرات المعبرة عن المناسبة وعن شكرهم وتقديرهم لما لمسوه من اهتمام من قبل السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمديرية.

تخلل الوقفات العديد من الفقرات الشعبية من شعر و زوامل وأناشيد وبرع في معنوية عالية وهامات تعانق السماء.

والقى مدير المديرية كلمة في كلا المدرستين مؤكدا على المضي في درب الشهداء وفي سبيل الوصول إلى الاهداف والقيم السامية التي ضحى من أجلها الشهداء.

مشيرا إلى الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء.. داعيا الجميع الى المزيد من الاهتمام و منوها على انه بإمكان ابناء الشهداء تلقي الرعاية الصحية مجانا في المرافق الصحية للمديرية في حدود المتاح والممكن ومتعهدا ببذل المزيد من الجهد لخدمة المجتمع بشكل عام وأبناء الشهداء والجرحى والمفقودين بشكل خاص.

ودعا الجميع إلى التعاون للوصول إلى دحر العدوان والغزو الاجنبي بشكل كامل حتى تنال بلادنا السيادة الكاملة.