المشهد اليمني الأول/

أقر اجتماع برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ،اليوم، برنامج الفعاليات التي ستنظمها الوزارة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وحملة تعزيز الهوية الإيمانية.

وتم خلال الاجتماع بحضور وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم، تشكيل لجنة للتنسيق والتواصل مع المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة ومكاتب الوزارة وفروعها في المحافظات والمديريات لتنفيذ أنشطة وفعاليات بهذه المناسبة.

ويتضمن البرنامج إقامة فعالية مركزية تكريمية لأسر الشهداء وزيارات لعدد من رياض الشهداء إضافة إلى زيارة لقطاع المرأة بالوزارة إلى أسر الشهداء وتقديم هدايا رمزية لهم بهذه المناسبة إضافة إلى تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بحملة تعزيز الهوية الإيمانية .

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية التحضير والإعداد الجيد لهذه الفعاليات وبما يتناسب مع مكانة الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني والتي ستظل راسخة في قلوب وعقول الأجيال المتعاقبة .

ولفت إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة يستلهم الجميع من خلالها روح العطاء والإيثار والتضحية والشجاعة والثبات في مواجهة العدوان وأخذ الدروس من الشهداء العظماء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله للدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد الهاشمي استعداد الوزارة لتقديم كافة الدعم لإنجاح هذه الفعاليات والأنشطة التي تنطلق من الإيمان المطلق بدور الشهداء وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن .