مقالات مشابهة

تدشين مشاريع شق الطرق بمديريات محافظة حجة

المشهد اليمني الأول/

دشن محافظ حجة اللواء هلال الصوفي اليوم بمديرية كشر مشاريع شق الطرق بمديريات المحافظة.

حيث دشن مشروع شق طريق المفاقيع عزله بني داود بطول ٣ كيلو متر, ومشروع توسعة الخط الرئيسي للمديرية مغربة قرحش الواصل الى مركز مديرية كشر وكذا مشروع شق وتوسعة خط وادي مور بيت العجري المرجم والذي تنفذه المؤسسة العامة لصيانة الطرق ، ومشروع رص عقبة الهندي والذي ينفذه مشروع الاشغال العامة.

كما تم الاطلاع على اعمال رفع المخلفات الصلبة والأتربة من الخط الاسفلتي المار من منطقة العبيسة، وبناء جدار ساند في الخط الصعدى التابع للمنطقة.

وفي التدشين أكد المحافظ الصوفي عزم قيادة المحافظة على تنفيذ الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة “مرحلة الصمود والإنتعاش الإقتصادي”, ومواصلة العمل لتوسيع وشق شبكة الطرق في عموم المديريات رغم الصعوبات الاقتصادية التي سببها العدوان والتي أثرت بشكل كبير على تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة.

وقال ” تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية ندشن اليوم مشاريع الشق بمديرية كشر لأنها لعقود ظلت محرومة من مشاريع الطرق,, وحريصون على إيلائها الأولوية في جميع المشاريع الخدمية والتنموية”،، مثمنا جهود مدير عام المديرية ابراهيم المدومي ومدير فرع الاشغال بالمديرية عامر دغشر اليزيدي

وأضاف “لقد استطعنا بتوفيق الله العمل على صيانة وتشغيل العديد من قطع الشق التي كانت متوقفة لسنوات.. ونحن نعول عليها لشق وتوسعة العديد من الخطوط في عموم المديريات وبأقل التكاليف وبما يحقق نقله نوعية في شبكة الطرق بالمحافظة” .

وأهاب بالسلطات المحلية في عموم المديريات بمضاعف الجهود والقيام بدورها الوطني خلال هذه المرحلة في سبيل خدمة المواطنين.

رافقه خلال التدشين مديرا مديرتي كشر وافلح اليمن إبراهيم المدومي وخالد دغشر اليزيدي.