مقالات مشابهة

تكريم 34 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء في مديرية الحالي بالحديدة

المشهد اليمني الأول/

بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهداء، كرمت مؤسسة الشهداء ومكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم الأحد، ٣٤ طالباً وطالبة من أبناء الشهداء.

وفي التكريم أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية ومؤسسة الشهداء بالمحافظة في رعاية وتكريم أبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته.

وأشار إلى أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه لأبناء وأسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل استقلال الوطن وسيادته، ومواجهة قوى العدوان في الساحل الغربي، وإفشال مخططاتها.

وأكد قحيم السير على نهج الشهداء في التضحية دفاعاً عن الوطن حتى تحقيق النصر.. مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل لإيجاد آلية لرعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتها بصورة دائمة..مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة الشهيد تبذلا الجهود لتقديم الرعاية والاهتمام لهذه الأسر.

بدوره أكد مدير مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي أن هذا التكريم تعبير رمزي عن التقدير والعرفان لأبناء وأسر الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. مشيدا بجهود قيادة المحافظة والمكتب الإشرافي وحرصهما على دعم المديرية والاهتمام بتقديم الخدمات المطلوبة وتجاوبهما خاصة فيما يتعلق بالجوانب الإنسانية.

فيما أكد المسؤول التربوي بمؤسسة الشهداء عبد الله المتوكل أهمية تقديم الرعاية لأبناء وأسر الشهداء معيشيا واجتماعيا وتعليميا.

وفي الختام كرم القائم بأعمال المحافظ ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر أبناء الشهداء وذويهم بشهادات تقديرية و مبالغ مالية وهدايا رمزية.