مقالات مشابهة

للقوة الصاروخية والطيران المسير.. 62 عملية نوعية على أهداف حساسة للعدو

المشهد اليمني الأول/

أوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن إجمالي العمليات النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية خلال عملية البنيان المرصوص بغلت 62عملية خلال الفترة ما بين الـ 25 – 30 يناير الجاري.

وأضاف العميد سريع في مؤتمر صحفي عُقد مساء اليوم، أن عمليات سلاح الجو المسير تجاوزت 41 عملية، بينما نفذت القوة الصاروخية 21عملية، منها 26 عملية استهدفت مطارات أبها وجيزان ونجران وقاعدة خميس مشيط وشركة أرامكو وأهداف حساسة في العمق السعودي

وأكد أن القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير دكت عدداً من مطارات العدو المستخدمة لأغراض عسكرية منها مطارات في نجران وجيزان إضافة إلى دك قاعدة خميس مشيط بعدد من الصواريخ.

وأشار العميد سريع إلى أن العمليات الأولى من الضربات الصاروخية وعمليات سلاح الجو المسير كانت تحذيرية فقط .. وقال” أدى استمرار الغارات للعدوان إلى ضرب هدف اقتصادي تابع لشركة أرامكوا مع هدفين حساسيين في عمق العدو”.

وحذر دول العدوان بالقول:”أن قوات الجيش استكملت الاستعداد الكامل للتعامل مع أقسى الظروف في حال اتجه العدوان نحو التصعيد العسكري الذي سيرتد عليه وبالاً، كما حذر قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دول العدوان بأنها ستندم كثيراً في حال ارتكبت أي حماقة خلال المرحلة المقبلة”.