المشهد اليمني الأول/

أكدت قبائل بني حشيش محافظة صنعاء رفضها لصفقة ترامب الهادفة تصفية القضية الفلسطينية.

وأكدت في وقفة قبلية اليوم أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للأمة .. مباركة انتصارات واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص.

وفي الوقفة أشاد نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي بإنتصارات الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص بجبهات نهم والجوف ومأرب .. مشيدا بتضحيات قبائل بني حشيش في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء ومواقفهم في نصرة القضية الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير التربية بالمديرية صبري القحم، استمرار قبائل بني حشيش في رفد جبهات الصمود بالرجال والغذاء .. مؤكدا الرفض القاطع لصفقة ترامب.

إلى ذلك نظمت قبائل بلاد الروس اليوم وقفة للتنديد ورفض صفقة ترامب ومباركة عملية البنيان المرصوص.

وأكد مشائخ وأعيان ووجهاء بلاد الروس الجهوزية لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء.. مباركين عملية البنيان المرصوص، والتي تٌعد أول خطوة لتحرير اليمن من دنس الغزاة والمعتدين.

وأشاد مدير المديرية صالح الحيمي بالمواقف البطولية لقبائل بلاد الروس في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مؤكداً استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وبارك بيان صادر الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة بجبهات نهم والجوف ومأرب وتطهير محافظة صنعاء من الغزاة والمرتزقة.