مقالات مشابهة

تحميل فشلهم لأخرين.. تحاليل قيادات واعلامي مرتزقة العدوان حول تحرير الجوف

المشهد اليمني الأول/

هاجم القيادي المرتزق المؤتمري المعروف “ياسر العواضي” جماعة الاخوان في اليمن وتحديدا حزب الاصلاح متهما اياهم بانهم جماعة حقد.

واتهم العواضي الاخوان بانهم سلموا وسيسلمون الجبهات ردا على قرار تعيين صغير بن عزيز قائدا لهيئة الاركان العامة في اليمن.

واضاف بالقول :”لن يتركوا قرار تعيين صغير عزيز يمر مرور الكرام لابد ان يأدبوا من يعتقدوا انهم من حلفائهم وراء القرار الذي يبدو لم يستشاروا فيه.

وبالتالي فالانسحاب من بعض الجبهات وتسليمها اضافة الى اغتيالات لحلفائهم ستكون وارده من قبلهم.

مازالوا جماعة حقد لم يثبتوا انهم افضل من اي جماعة اخرى على الاطلاق.

إعلامي مرتزق بقناة إماراتية يوضح حقيقةسقوط(تحرير)الجوف حسب ادعائه..

وقال الإعلامي عادل اليافعي إن ما يحصل في محافظة الجوف هو أنها تعرضت للطعن من قبل خونة الجوف من اتباع الحوثي، وهو ما يفتح الطريق لهم للدخول.

وأشار اليافعي إلى أن الطعن من الظهر التي تعرضت لها محافظة الجوف، لن ينفع فقد حدثت كثير من المرات، إلا أنها تبوء بالفشل وتنتهي الخيانة.

واضاف اليافعي بالقول :”القصة هي أن خونة الجوف من اتباع الحوثة هم من فتح الباب وطعن بالظهر ومهما يكن فقد حدثت كثيرًا سابقًا وتنتهي والان سينتهون وتنتصر الجوف العربية ورجالها الابطال”.

وأردف بالقول :”الأخبار مزعجة حقيقة ولكن الأمل بالأحرار مازال قائم والحرب سجال”.

وقد روت ناشطة حقوقية تابعة للمرتزقة عن كيفية سقوط(تحرير) محافظة الجوف حسب ادعائها..

وقالت الناشطة الحقوقية إشراق المقطري حسب ادعائها إن سقوط الجوف تمت دون أي مقاومة، حيث سيطر الحوثيون على مدينة الحزم ورفعوا أعلامهم فيها.

واضافت المقطري بالقول :”تواصلت مع زملاء وزميلات في الجوف للاطمئنان عليهم والاوضاع هناك، وأكدوا جميعهم انه فجأة وبدون أي مقاومة سيطر الحوثيين على مدينة الحزم ورفعوا أعلامهم على المجمع ومباني السلطة المحلية والأمن والقضاء هناك”.

كما قال قيادي في المجلس الانتقالي “منصور صالح” ان جماعة الاخوان تقوم بتسليم مناطقها وجبهاتها وسلاحها لجماعة الحوثي ولم يعد خفيا علاقة الجماعتين.

وأكد صالح ان الاخوان يطالبون بتسليم سلاح الجنوبيين ليسهل تسليم اراضيه لجماعة الحوثي دون مقاومة.

وكتب نائب رئيس الدائرة الاعلامية في المجلس الانتقالي “منصور صالح” تغريدة قال فيها: لم يعد الأمر يحتاج إلى ذكاء لكشف علاقة شرعية الإخوان بالحوثي فهم يسلمون إليه المناطق والسلاح في الشمال.

‏وأشار صالح.. وفي الجنوب يطالبون ويضغطون على التحالف لتسليم سلاح الجنوبيين بحجة تنفيذ اتفاق الرياض، حتى يسهل للحوثي دخول الجنوب دون مقاومة.

مختتما:هذا مانفهمه، ومن لا يريد ان يفهم فتلك مشكلته.

وكل ماذكر عبارة عن تحاليل فاهية لاصحة لها، سوى أنها تعبر عن عجزهم وعن تحميل فشلهم لإدعائات كاذبه لاصلة لها بالحقيقة بتاتاً.