المشهد اليمني الأول/

ماسمى بحركات الاصلاح الديني في أوروبا بريطانيا والوطن الإسلامي نجد والقاهرة، لماذا استهدفت الاسلام والمسيحية فقط!! دون التلمود العنصري الفاشي اليهودي الصهيوني !؟.

أنها بذور خبيثة ومنتج يهودي صهيوني لاختراق الاسلام والمسيحية وشقهم من الداخل وبصراع وحروب مستمرة وصراع لا ينتهي ثم الوصول الى حل لامناص منه، فالدين هو السبب والحل علمانية!! والدين لله والوطن للجميع كما حدث في اوروبا ويراد نقله إلى الوطن والعالم الإسلامي!!

بينما في نفس الوقت الكيان الصهيوني يراد له أن يتربع على عرش الشرق الاوسط الكبير بالتلمود اليهودي العنصري المتوحش ولسان حاله كل الناس خلقهم الله” يهوه ” باللغة العبرية عبيد لبني إسرائيل اليهود …هنا لا علمانية، ولا صحيح الدنيا، بل صمت مشبوه!!

لا يوجد اسلام شيعي ولا اسلام سني وقد تطرقنا لذالك كثيرا، ونضيف لذلك أن لفظ الشيعة باللغة تعني الأتباع والأصحاب والأنصار” فهذا من شيعته وذاك من عدوه فاستغاثه الذي من شيعته ” القصص 18″ بلفظ القرآن فهل موسى عليه السلام من الشيعة!! “تصحيف للعقول”.

ولفظ الشيعة اصطلاحا يقصد به أنصار الأمام علي بن الي طالب كرم الله وجهه الخليفة الرابع ولي الأمر، وينسب ذلك علي أبنائه الحسن والحسين ونسلهما رضوان الله عليهم، حسب تعريف ابن خلدون الحضرمي في مقدمتة الشهيرة.

أَمّا المذاهب الأربعة لم تكن تُعرف بمذاهب أهل السنة والحديث والجماعة والسلف حين ظهورها بل هي اجتهادات فقهية، حتى جاء ابو الحسن الأشعري المنشق عن المعتزلة في 260هجريه تقريباً واعتبرهم من أهل السنة والجماعة والحديث والسلف الصالح بطاعة ولي الأمر العباسي المتوكل مقابل مدرسة اهل البيت الكرام وانصارهم بجواز الخروج على السلطان الظالم، وقال الامام محمد بن ادريس الشافعي

“لوكان رفضا حُب آل محمد” “فليشهد الثقلان أنّي رافضي”
والشافعي هو مؤسس المذهب الشافعي الذي ينسبونه للسُنه..

ونعود الى البدايات حيث كانت الكنيسة الكاثوليكية هي السائدة في اوروبا ولا وجود لشيء اسمه بروستانت ولاعلمانيه، حتى زمن الملك البريطاني هنري الثامن الذي سمح بعودة اليهود إلى بريطانيا بعد طردهم من بريطانيا بعد قتلهم لطفل انجليزي والتمثيل بجثته، حيث عاد اليهود الى بريطانيا وأسسوا اول جمعية حقوق الإنسان في العالم وبمسمى “حقوق الأنسنه”.

والكنيسة الكاثوليكية تحرم تعدد الزوجات والملك هنري الثامن يريد الزواج بالزوجة الثانية، والكنيسة ترفض بشدة وهنري الثامن يسلط جمعية حقوق الإنسان على الكنيسة الكاثوليكية، واليهودي توماس كرومويل يقود حملة متوحشة فيقتل الرهبان ويهدم الكنائس وبتوحش داعشي مُبكر وليظهر المذهب “البروستانتي” الذي يفتي بجواز تعدد الزوجات ولينعم الملك هنري الثامن بالزوجة الثانية وليعرف ذلك بالإصلاح الديني ثم حروب والفتن تسود أوروبا التي انقسمت إلى بروستانت وكاثوليك.

ولاحقاً وبعد 100سنة تقريباً اليهودي “أوليفر كرومويل” بتهويد بريطانيا بالقضاء على الكاثوليك وسيادة البروستانت المتحالف مع اليهود ما يعرف اليوم بالمسيحية الصهيونية؛ وكان كرومويل يقول أن “يهوه” الرب أوحى له أن بريطانيا هى اول الطريق الى فلسطين.

وبعد اكتشاف امريكا 1449م تقريبا خرجت البوارج البريطانية إلى امريكا العالم الجديد والهدف المُعلن هو هداية الهنود الحُمر بالتوحيد البروستانتي فكان محو الهنود الحُمر من بلادهم أمريكا؛ وهذا المذهب وبحركة التبشير تم نشره في جنوب السودان في ستينيات القرن الماضي، واليوم يراد نشره في مهلكة بن سعود.

وامريكا وبفعل التبشير المتوحش ساد فيها المذهب البروستانتي قبل الثورة الفرنسية وظهور مصطلح العلمانية من فرنسا بعد توحش كهنة الكنائس وطاعة ولي الامر الملك ثم الدين هو السبب. ومن نجد ظهر المذهب الوهابي 1749م تقريباً وكل المسلمين كفار باستثناء الوهابين فقط باسلام التوحيد و بتوحش مماثل للبروتستانتيه، فكان استهداف الاسلام بعد الكنيسة الكاثوليكية، والاسلام هو السبب ونسخه الوهابية البنطلون والكرافته ظهرت في القاهره بالإخوان وتحت مسمى الأصلاح الديني والمجتمع كافر والدولة كافرة، فقط الاخوان هم المسلمون تكفير المتوحش.

لم يكن هناك شيئ متدوال بين العامة عن الشيعة والسُنّه في الوطن العربي من قبل، ولا توجد حروب بينهم فالتعايش سيد المكان والزمان باستثناء التوحش الوهابي نسخه قرن الشيطان حتى زمن عدوان صدام على ايران الجمهورية الاسلامية، حتى زمن ظهور مقاومة حزب الله اللبناني ضد العدو الصهيوني، واول صحيفة ذكرت ذالك هي صحيفة الشرق الأوسط السعودية التي كتبت في عام1982م، وقالت حزب الله الشيعي.

ومع نجاح الثورة الإيرانية وعدوان صدام تم اخراج مصطلح الشيعه والسُنّه من الإدراج لتكرار مذابح البروستات والكاثوليك وكهنه كنائس ولي الامر في اوروبا في الأمة والإسلامية بدواعش سُنّه محمد بن عبد الوهاب ضد مدرسة اهل البيت الكرام وشعارهم “جئناكم بالذبح ولنصرة أهل السُنّه” والضحايا أكثرهم من السُنّه بالسيارات المفخخة والأحزمة الداعشية الناسفة في الأماكن العامة والقول بعد ذلك الدين هو السبب، الاسلام هو السبب.

وبن سلمان هو من سيقضي على كهنة الوهابية بالملاهي والخمور الحلال ونشر المسيحية الصهيونية والولوج الى العلمانية هى الحل في بلاد الحرمين بعد توحش التكفير الوهابي الداعشي والقاعدي والسلفي، وهلمجرا ولكن علمانية استهلاكية مُنحلة منبطحة.

وبعد كل ذلك انتشر فيروس كورونا في الصين أولاً ثم ظهر وأجتاح ايران الشيعية ثم ظهر واجتاج ايطاليا الكاثوليكية فيروس ديني بامتياز يهاجم أعداء التلمود اليهودي وبشراسه، ولمصلحة العلمانية الصهيونية المسيحية المشبوهة وإسرائيل اليهود الأشد عداوة اصدقاء!! واهل كتاب وتوحيد وسياحة يهودية!!

والنصارى منفردين الغير متحالفين مع أمريكا واليهود هم الأقرب مودة للذين أََمنوا، نصارى النجاشي ملك الحبشة مكان هجرة المسلمين الاولى والثانية هرباً من بطش كفار قريش، نصارى ورقة بن نوفل ابن عم السيدة خديجة رضي الله عنها زملوني زملوني فقال ورقة النصراني أنه الوحي الذي يتنزل على الأنبياء، نصارى بحيرى الراهب الشامي القائل لأبو طالب اثناء رحله الصيف بالتجارة للشام “أَحذر على ابن أخوك من اليهود فأن له شأن”، ونصارى الشرق أنطاكية الذين قاتلوا مع المسلمين وأسقط عنهم الجزية، ونصارى بيت لحم الرافضين للاحتلال الصهيوني ونضارة أقباط مصر الرافضين لاتفاقية كامب ديفيد مع الكيان الصهيوني، ونصارى لبنان المقاومة عون ولحود وفرنجية، ونصارى الكاثوليك والروم الأرثوذكس ومنهم روسيا وإيطاليا ودول أوروبا الاسكندنافيه؛؛؛ والله اعلم؛

وانتظروا تسجيل صوتي عن عنصرية التلمود الصهيوني لاحقا توحش مابعده توحش الأشد عدواة للذين أَمنوا….ويقولون لك تصحيح الدنيا ضد دين الرحمة للعالمين وضد النصارى الأقرب مودة ؛ ومع توحش يهود التلمود غياب …ما بحد هو….ماهلنيش….هو مسافر …..هو في فنادق الرياض واسطنبول…

المرجع كتاب تاريخ آل سعود للشهيد الحجازي ناصر السعيد

___________
ابو جميل أنعم العبسي
12 مارس 2020م.