مقالات مشابهة

ما وراء الصمت الغربي على اعتقالات بن سلمان!!

المشهد اليمني الأول/

تمر الايام بعد اعتقال امراء في العائلة المالكة السعودية، لا تصريحات من مسؤولين ولا توضيحات حول مصير ومكان اعتقال الامراء. فيما الصمت الغربي على حملات القمع التي يقوم بها ولي العهد محمد بن سلمان داخل العائلة المالكة مستمر.

وحاولت السلطات السعودية تبرير ما يحصل ببعض التصريحات المبهمة، ما يسمى بهيئة مكافحة الفساد في المملكة قالت..تم مباشرة إجراءات التحقيق الإداري مع مئتين وتسعة عشر موظفاً نتيجة الإخلال بواجبات الوظيفة العامة وسماع أقوال ستمئة واربعة وسبعين شخصاً وإيقاف مئتين وثمانية وتسعين شخصاً منهم لتوجيه الاتهام بحقهم في جرائم الرشوة واختلاس وتبديد المال العام.. من اعتقل من!! ومن هم الفاسدون ولماذا وكيف؟ لا احد يعرف طبعا

وعلق “نصرالله جعفر” على الاعتقالات في السعودية، “السعودية تشن اعتقالات واسعة بدعوى محاربة الفساد بحق مئات المتهمين بينهم قضاة وضباط بوزارة الداخلية أحدهم برتبة لواء وعاملون في قطاعات التعليم والبلديات والصحة، الإعتقالات تأتي بعد الحديث عن اعتقال الامير احمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف محمد بن سلمان يطارد معارضيه”.

وغرد “كهلان الشيبة” على تويتر،قائلا “ما يعمله محمد بن سلمان هذة الفترة من سفك دماء وأعتقالات ونهب وأتهامات ونشر الرذيلة والأنحطاط الأخلاقي ومحو الهوية الإيمانية والدينية داخل المجتمع السعودي وبيع قضايا الأمة والخضوع والذُل والهوان لمحور الشر أمريكا أشد خطراً وفتكاً من ما يعمله كورونا”.