مقالات مشابهة

صرواح الآن .. معارك عنيفة وفرار جماعي واختراقات جديدة للجيش واللجان في صفوف المرتزقة وإصابة عميد وقائدين للمرتزقة

المشهد اليمني الأول/

تتواصل في مديرية صرواح بالكامل معارك عنيفة بين حكومة المرتزقة وقوات الجيش واللجان الشعبية التي استطاعت احراز اختراقات جديدة بفعل فرار جماعي من عناصر مرتزقة في صفوف قوى العدوان.

وقالت مصادر ميدانية في مأرب أن “معارك شرسة، تتواصل في صرواح منذ ليل الخميس وحتى الآن، استطاعت قوات الجيش واللجان أن تحرز تقدما جراء فرار جماعي لجنود مرتزقة محسوبين على المرتزق صغير بن عزيز، الموالي للإمارات”.

وفقا للمصادر فإن “الجيش واللجان الشعبية” تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة من معسكر كوفل جنوبي مديرية صرواح بما فيها مرابط الدبابات، بعد معارك عنيفة مع قواتمرتزقة العدوان باتجاه تبة الشايف في صرواح”.

المصادر أوضحت أن “قوى العدوان واجهت تعزيزات كبيرة وزحوفات مكثفة من الجيش واللجان الشعبية في تباب أعذر ومناطق الدشوش شرق جبل المشجح، المطلة على مدينة مأرب”؛ وأفادت أن “اختراقات جديدة حدثت”.

ونوهت بـ “سقوط العشرات في صفوف قوات العدوان ومرتزقته في معارك معسكر كوفل بين قتيل وجريح، أبرزهم المرتزق العميد ذياب القبلي نمران قائد اللواء 134، والقائدان المرتزق مجاهد أحمد حسين رفيشان والمرتزق فارس مبارك علي ربيع”.

وأوضحت المصادر أن المرتزق “العميد ذياب القبلي نمران قائد اللواء 134، أصيب أثناء تقدم الجيش واللجان الشعبية” وسيطرتها على أجزاء واسعة من معسكر كوفل، وتم نقله إلى مستشفى الهيئة في مدينة مأرب، دون توضيح مدى إصابته”.

ووعددت بأن تزودنا خلال الساعة القادمة باسماء منتسبي مرتزقة العدوان الذين تحققت بصورة أولية من سقوطهم في معارك معسكر كوفل جنوبي مديرية صرواح، وتباب أعذر ومناطق الدشوش شرقي جبل المشجح غربي مأرب.