مقالات مشابهة

تفكيك حكومة المرتزقة.. مؤامرة كبيرة يستخدمها العدوان لتحقيق رغباته ويزيل كل من يعترض طريقة، واعتزام استقالة عدة وزراء في حكومة المرتزقة…

المشهد اليمني الأول/

كشف مصدر “خاص” “للمشهد اليمني الأول” عن إعتزام عدد من وزراء حكومة المرتزقة تقديم استقالتهم إلى الفار هادي احتجاجا على ممارسات رئيس حكومة المرتزقة وتوقيفه لوزير النقل الجبواني.

وقال المصدر إن خمسة وزراء تقدّموا برسالة للفار هادي تطالب بوقف تجاوزات رئيس حكومة المرتزقة لصلاحياته وإصراره على وقف وزير النقل عن ممارسة مهامه.

وأكد الوزراء في رسالتهم أن قرار توقيف الوزراء هو من صلاحيات الفار هادي.

والخميس الماضي أصدر المرتزق معين عبدالملك تعميما بوقف الجبواني عن ممارسة مهامه وتكليف نائبه للقيام بكافة مهامه وصلاحياته، قبل أن يقدم الجبواني ووزير الخدمة المدنية لحكومة المرتزقة، المرتزق نبيل الفقيه استقالتهما من حكومة المرتزقة.

وعرف الجبواني بمناهضته للإحتلال الإماراتي ولأدواتها في المحافظات الجنوبية، وهو ما دفع الأخيرة إلى الضغط لاستبعاده مع آخرين من أي تشكيلة حكومية قادمة التابعة للمرتزقة.

أيضا، هاجم المرتزق الجبواني، أكثر من مرة، المرتزق رئيس الوزراء عبد الملك، حيث اتهمه بالضعف والارتهان لجهات خارجية، خاصة الإمارات.

يشار إلى أن حكومة المرتزق معين فشلت في إدارة المحافظات المحررة وكثير من الملفات منذ تشكيلها قبل أكثر من عام.

وأشار المصدر إلى إن وزراء حكومة المرتزقة الذين تقدموا إلى الفار هادي بمذكرة احتجاجيه ضد ممارسات رئيس حكومة المرتزقة هم كلاً من :
المرتزق وزير الأوقاف والإرشاد القاضي أحمد عطية.
المرتزق وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح.
المرتزق وزير الإعلام معمر الإرياني.
المرتزق وزير الدفاع محمد المقدشي.
المرتزق وزير الداخلية أحمد الميسري.