مقالات مشابهة

توجيه تحذير ناري للسعودية.. وكشف مخطط خطير لإسقاط عدن من الداخل

المشهد اليمني الأول/

كشف المجلس الانتقالي، الموالي للإمارات، والمسيطر على عدن، الخميس، عن مخطط للعدو سعودي لإسقاط عدن من الداخل.

يأتي ذلك في وقت عزز فيه الإحتلال السعودي تحركاته العسكرية على اكثر من جبهة في المدينة المحاصرة من قبل اتباعه في حكومة المرتزقة.

وقال القيادي المرتزق جمال بن عطاف أن ثمة خطتين تدار داخل غرف مغلقة في اشارة إلى غرفة العمليات المشتركة التي اعلن تشكيلها تحالف العدوان مؤخرا في عدن، مشيرا إلى أنهما تقضي بالانتشار غرب عدن في اشارة إلى نشر الوية العمالقة في لحج والاخرى بالتقدم من ابين.

واتهم تحالف العدوان بالسعي لتقسيم عدن إلى مربعات وفصلها عن بعضها وبما يحيد امدادت الانتقالي من الضالع ويافع والساحل الغربي..

وتوقع المرتزق بن عطاف سقوط عدن قريبا من الداخل..

وتأتي تصريحات المرتزق بن عطاف المقيم في السعودية، بالتزامن مع دعم الإحتلال السعودي تمرد فصائل داخل الانتقالي واثراء الصراعات المناطقية داخله وبما يعزز سيطرتها على المدينة التي تسعى للوصاية عليها وفقا لاتفاق الرياض الذي صاغته عقب مواجهات اغسطس بين الانتقالي وحكومة المرتزقة ووقعته اطراف الصراع الجنوبية في نوفمبر ولم ينفذ حتى الان.

في السياق، حذر القيادي في الانتقالي المرتزق لطفي شطارة تحالف العدوان من مغبة التدخل في شؤون الجنوب، مشيرا إلى أنه ليس من حق السعودية التحدث باسم الجنوبيين الذين قال انهم سيقررون مصيرهم بعيدا عنها.