مقالات مشابهة

مأرب الأن… إنهيارات كبيرة وخلافات حادة تعصف بفصائل المرتزقة، اتهامات وتخوين وتورط اخرين، عقب مصرع قيادات إصلاحية كبيرة وتشكيل لجنة للتحقيق

المشهد اليمني الأول/

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب عن تفاقم الخلافات بين فصائل المرتزقة وذلك عقب مصرع وجرح عدد من القيادات العسكرية المرتزقة الموالية للعدوان السعودي في المحافظة.

واشارت المصادر الى مصرع قائد اللواء310 محمد احمد الكامل واصابة كلا من المرتزق احمد الشهاري اركان حرب اللواء والمرتزق احميد المسوري قائد عمليات اللواء اثر استهدافهم من قبل الجيش واللجان الشعبية بقذيفة هاون خلال اجتماعهم.. لافتة الى ان غالبية القتلى والجرحى في العملية هم من القادة العسكريين الموالين لحزب الاصلاح بينهم عدد كبير من الفارين من محافظة الجوف.

من جانبها قالت وسائل اعلامية تابعة لحزب الاصلاح أن قذيفة الهاون وصلت الى وسط التجمع الذي ضم قائد اللواء 310 وعدد من ضباط اللواء بالإضافة الى قائد اللواء 72 المرتزق خالد الجماعي الذي اصيب في العملية مع اخرين.

واشارت تلك الوسائل الى تورط القيادي العسكري المحسوب على الامارات، المرتزق صغير بن عزيز في تقديم إحداثيات التجمع للجيش واللجان وذلك في اطار عملية التصفية التي تقوم بها الامارات لإزاحة القيادات الاخوانية إما بإقالتها او تصفيتها.

واوضحت أن قيادة تحالف العدوان بالمحافظة وجهت بتشكيل لجنة تحقيق للكشف عن ملابسات عملية الاستهداف.