مقالات مشابهة

مؤامرة خطيرة.. مؤامرة إماراتية خطيرة لتفكيك حكومة المرتزقة وتدميرها، وطارق عفاش أحد البيادق “التفاصيل”

المشهد اليمني الأول/

يحتدم التدخل الإماراتي في كثير من المحافظات لتدمير حكومة المرتزقة وتفكيكها، وكانت البداية بتنصيب المرتزق صغير بن عزيز رئيس هية الأركان لحكومة المرتزقة، يتبعها كمائن لقيادات عسكرية، وتدخلات عسكرية في سقطرى والمهرة وعدن وشبوة وغيرها من المناطق.

واليوم وجه الإحتلال الإماراتي بسرعة القضاء على قيادات مرتزقة في المقاومة التهامية في الساحل الغربي المعارضة للتواجد الإماراتي عبر وكلاء لها.

وكشفت مصدر مطلع عن أن التوجيهات الصادرة من قبل الإحتلال الإماراتي لطارق عفاش بالقضاء على تلك القيادات منها قائد اللواء الأول مقاومة تهامية المرتزق أحمد الكوكباني وغيرهم.

وبين المصدر بأن طارق عفاش قائد ما يسمى حراس الجمهورية والممول إماراتيا استكمل ترتيباته للإنقضاض على حكومة المرتزقة في محافظة تعز لإسقاطها بيد مقاتليه.

واوضح المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه بأن طارق وشقيقه عمار دفعوا بعناصر تابعه لهم في جيش وأمن حكومة المرتزقة في محافظة تعز حتى يسهل لهم الانقضاض على مؤسسات الجيش والامن في المحافظة.

ودعا المصدر مرتزقة المقاومة وحكومة المرتزقة في محافظة تعز لأخذ اليقظة والحذر والعمل بصورة جادة لموجهة تلك العناصر المدفوعة من قبل الإمارات.