مقالات مشابهة

كشف آخر المستجدات عن جريمة اغتيال الشهيد الصماد

المشهد اليمني الأول/

عن اخر المستجدات المتعلقة بجريمة اغتيال الشهيد صالح الصماد، أكد مدير مكتب الرئاسة الاستاذ احمد حامد، أن استشهاد الرئيس الشهيد /صالح علي الصماد مثل خسارة كبيرة على شعبنا اليمني، مشيراً الى انها جاءت في مرحلة حساسة وحرجة كان فيها الشعب بأمس الحاجة الى هذا الرئيس الذي تملك قلب كل يمني ورأى فيه حلمه وأمله في بناء يمن جديد يمن الحرية والاستقلال .

واشار أحمد حامد في حوار مع موقع أنصار الله (ينشر بعد ساعات) ، الى محطة فارقة ومنعطفا جديدا في الصمود والتحدي واستنهاض الهمم ،الذي بدأت ملامحه تتضح اكثر عقب استشهاد الرئيس الصماد حيث دفع بالجميع نحو التضحية والاستبسال .. الامر الذي انعكس على واقع الجبهات التي شهدت انتصارات متتابعة قلبت المعادلة .
وقال حامد ان فترة حكم الشهيد الرئيس صالح الصماد مثلت تجربة فريدة وناجحة في مرحلة قياسية واستثنائية وفي خضم عدوان غاشم وحصار جائر، منوهاً الى علاقة الشهيد مع باقي القيادات والمكونات الوطنية الموجودة على الساحة.

واستعرض جملة من المهام والمشاريع التي قام بها الرئيس الشهيد خلال فترة حكمه سواء على الصعيد السياسي او الاقتصادي او الاجتماعي وكذا على صعيد المواجهة للعدوان الخارجي على بلادنا.. لافتاً في الوقت ذاته الى ملامح الدولة الحديثة التي شرع الرئيس الشهيد في وضع لبناتها الاساسية.

وكشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية عن اخر المستجدات المتعلقة بجريمة اغتيال الشهيد صالح الصماد، وكذا عن المواقف والمتغيرات التي جرت عقب عملية الاغتيال.