مقالات مشابهة

دعوة مختصه للثنائي وثالثهم “تمنوا الموت” فأمَّا أحياء عند ربهم وأَمّا الله أكبر على الظالمين والفاسدين والمنافقين في مؤسسة الأسمنت ومصنع باجل خاصة “التفاصيل”

المشهد اليمني الأول/

قُل فتمنوا الموت إن كنتم صادقين، ولنذهب ومعنا الأستاذ. قاسم عبد الله الوادعي رئيس مؤسسة الأسمنت والدكتور/محمد عبدالله الحيفي نائب رئيس المؤسسه وثالثهم العبد لله ابو جميل أنعم العبسي في هذا الشهر الفضيل الي جبهة الحدود مع العدو جيزان ونجران وعسير بعيداً عن مفردات أنا من مؤسسي جماعة أنصار الله وانا جامعتي مجاهدين في الجبهات وانا ابني مجاهد وانا ابني شهيد وانا احمل ألقاب تنتمي الى اهل البيت الكرام.

فمن يجاهد أَنما يجاهد لنفسه فأمَّا شهداء أحياء عند ربهم يرزقون، وأمَّا مزيد من الجرعات المعنوية الإيمانية القرآنية المباركة وليعود الثنائي فقط الوادعي والحيفي محمد الى مؤسسة الاسمنت ومصنع باجل والبرح.

ومن الله أكبر على أمريكا وأسرائيل ولعن اليهود المغضوب عليهم الى الله أكبر على الظالمين والفاسدين والمنافقين ولعن العنصرية “عنصرية” مصانع الأسمنت مصنع أسمنت جبال عمران ناجح دائماً وابدا.

ومصنع اليمن الأسفل البرح والساحل باجل متعثر ثم فاشل وفاشل وبفعل فاعلين حُمران العيون من 2007م حتى تاريخه رمضان 2020م…

فقد أصبح مصنع الساحل الغربي باجل مجرد خزانات لوقود مصنع أسمنت عمران، ياللعجب !!ومصنع باجل هو الأقرب لميناء الحديدة من مصنع عمران في ظل ادارة ممن ينتمون للأنصار، وأصبح مصنع باجل مجرد مطحنة لإنتاج مصنع عمران.

وأصبح مصنع باجل مُشلح من قطع الغيار والطوب الحراري والكور الطاحنة وبعض المعدات السيارة هربت بفعل فاعلين من مصنع الساحل الى مصنع الجبال عمران حتى ظن أحدهم والبعض بتكرار مأساة وملهاه مصنع الغزل والنسيج باجل لمصلحة مصنع الغزل والنسيج صنعاء، فأصبح مصنع باجل اثراً بعد عين ومصنع الغزل صنعاء يعود للنشاط ولكن بالشراكة مع القطاع الخاص حسب تعاليم شمعون بيريز الواردة في كتابة الشرق الأوسط الكبير بدول منزوعة السياده بالاقتصاد والسياسة والاسلحة الاستراتيجية.

وكل مانخشاه ايضاً وبعد القصف الجوي من العدو الصهيوني والنهب البري لمعدات مصنع البرح اليمن الأسفل نخشى أن يتحول مصنع البرح الى قطع غيار مُشلح لمصانع القطاع الخاص وحتى عمران مقابل ثمن بخس بطحن انتاج مصانع القطاع الخاص او مصنع عمران تسد رمق المؤلفة قلوبهم في البرح بالحصول على نصف راتب وربما شامل للبعض وأساسي للبعض الآخر.

والطموح والأمل يحدونا بعد جرعات الرجال الرجال في جبهات العز والكرامة في يمن الايمان والحكمة والأنصار ان تتساوى مصانع الجبال مع الساحل والبرح في كل شيئ بالانتاج والنجاح ولا ننسى أكرامية رمضان قبل التوجهه للجبهات…….
والله من وراء القصد.

____________
أبو جميل أنعم العبسي
30 شعبان 1441هجرية 2020ميلادية