المشهد اليمني الأول/

حقائق وأدلة تكشف “الصيحة”.. سلامات سيمر يوم غد الاربعاء 29 أبريل وجمعة 15رمضان 1441هجرية بدون دمار للكرة الأرضية وبدون صيحة وسفياني ومنتظر..  ” التفاصيل”

حالة جزع ورعب ومقاطع فيديو تنتشر كالنار في الهشيم، تتحدث عن أهوال مما قد يحدث يوم غد 29 ابريل ويوم صيحة جمعة 15 رمضان 1441هجرية، بالاستدلال بتصاريح من وكالة ناسا الامريكية وأحاديث تُنسب لرسول الرحمة للعالمين.

ولكن في المقابل لم يسلط الضوء وبشكل موازٍ لأفعال يُحضر لها ستكون أكثر توحشاً من ربيع الاخوان وخريف الدواعش وفيروسات الخيانه، ثم كورونا ثم كويكب ثم الصيحة والسفياني واليماني والمنتظر بعد دماء وقتل وبرموز لم يرد ذكرها في القران الكريم.

نعم يلاحظ البعض منا ماذا بعد مناورات القوات الأمريكية في الخليج وجزيرتين للسعوديه في البحر الاحمر وتموضع المارينز الامريكي في المياة والجزر اليمنية الجنوبية والشرقية واعلان جزيرة ميئون اليمنية في باب المندب، جزيرة عسكرية مُغلقة حصرياً على الضابط الصهيوني وبجواز امريكي وبالسمسار الإماراتي وممنوع على اوحال الخيانة اليمنيين الدخول إلى الجزيرة اليمنية.

وبعد تنشيط تجار الحروب في لبنان والكساد الاقتصادي العالمي ونبوءات الكاهن اليهودي كيسنجر، ويراد لنا أن ننشغل بالاشاعات الغيبية ووكالة الفضاء الأمريكية، بل ونسب كل ما يحدث الى الداخل اليمني الداخل العربي الداخل المسلم، والفيروس كورونا!!

بينما المفسدين في الأرض يعملون، يستثمرون، يكيفون كل ما يحدث لمصلحتهم بقصد او بقصد ؛ لن يحدث اى شيئ يوم غد وسيمر الكويكب بسلام من جوار الأرض، وبمسافة بعيده بل أن الهواة نصبوا التلسكوب لرصد لحظات المرور وكأنه مشهد رياضي ما ممتع.

وستمر جمعة 15 رمضان بدون صيحة فلقد سبق في سالف الزمن ان صادف خمس جمع لشهر رمضان، وصادف كذلك يوم 15 رمضان يوم جمعة ولم يحدث شيئا، واليوم أن حدث شيئاً ما فهو استثمار من المفسدين في الأرض ولنا في ملازم الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه دروس وعبر بالتحرك بالجهاد بالمال وبالنفس.

تحرك بالجهاد ضد المفسدين في الأرض ومن يتولهم ويواليهم، لا يوجد هناك مسيح منتظر وما شابه، يوجد هُدى الله “القرآن الكريم” ويوجد اعلام الهدى والمجاهدين المؤمنين والله سبحانه وتعالى قال “سنريهم اياتنا في الأفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم الحق”.

فالتحرك بالجهاد هو المطلوب وأقصر الطرق لوضع حد لأعمال المفسدين، هو درب تل ابيب، تحرير فلسطين كل فلسطنين بدين الرحمة للعالمين، الذي سينفذ البشريه والانسانية من افعال المفسدين في الأرض.

وقبل ذلك عبرنا الكورونا وسيعبر يوم الغد الكويكب وسنتجاوز رمضان إلى شوال وذي الحجة بسلام…. والايام بيننا.

طالما والمفسدين في فلسطين سنرى إسرائيليات تتكرر كل مائه عام، والبعض منا لايزال بالانتظار لرمز ما لشخص ما ليحقق العدل والانتصار بينما القرآن الكريم معنا واعلام الهدى بيننا، اهل البيت الكرام فجاسوا خلال الديار وكان وعد الله مفعولا.

واقتربت الساعة وانشق القمر ونفخ في الصور وستكون صيحة واحدة فإذا هم من الأجداث الى ربهم ينسلون وبقية التفاصيل تناولها وسيتناولها العلامة/ عبد الملك بن بدر الدين في المحاضرات الرمضانية المباركة عن نعيم الجنة وجحيم جهنم وبئس المصير..

___________
ابو جميل أنعم العبسي