مقالات مشابهة

شاهد.. أنتهاكات وجرائم عدوانية بتعز، ضابط يتبع الشرعية والإصلاح في تعز يضرب مسؤولاً مالياً حكومياً

المشهد اليمني الأول/

تعرض أحد مسؤولي محافظة تعز الموالين للعدوان للضرب عصر الإثنين الماضي من قبل أحد ضباط مرتزقة هادي وعدد من المسلحين التابعين له والمنتمين للواء 22 ميكا المحسوب على ميليشيات حزب الإصلاح.

وقالت مصادر محلية بتعز إن رئيس الوحدة الحسابية بمديرية صبر الموادم مختار محمد نور الدين، تعرض للضرب من قبل محمد الرامسي، أحد ضباط الكتيبة السادسة باللواء 22 ميكا التابع لمرتزقة حزب الإصلاح في تعز.

وعلى إثر ما تعرض له المسؤول المالي، أقر مكتب مالية محافظة تعز العمل احتجاجاً على ما تعرض له مسؤول الوحدة الحسابية بمكتب المالية في صبر الموادم.

وأشارت المصادر إن الرامسي قام ومعه عدد من المسلحين التابعين للواء بالاعتداء على رئيس الوحدة الحسابية بمالية صبر الموادم مختار نور الدين، حيث قدم الرامسي إلى مكتب المالية ومعه أوامر صرف من قبل وكيل المحافظة عارف جامل بمبالغ مالية تبلغ مليون ريال.

ولفتت المصادر أن المسؤول المالي أبلغ الرامسي بعدم إمكانية صرف هذا المبلغ، ليباشره الرامسي بعد ذلك بالضرب المبرح، حيث جرى إسعافه بعد ذلك إلى أحد المستشفيات.

ونشرت مواقع مقطع فيديو للمسؤول المالي بعد تعرضه للضرب من قبل الضابط المرتزق بالشرعية، ويظهر المقطع تظهر حجم القهر والإذلال الذي تعرض له المسؤول الحكومي من قبل الضابط المنتمي للواء 22 ميكا التابع للإصلاح.