مقالات مشابهة

التعمد العدواني،، والأساليب القذرة في نشر الأوبئة

المشهد اليمني الأول/

في ظل عدوان جائر وظالم أستباح الحرمات وسفك الدماء وقتل الأبرياء من شعبنا اليمني، وفي ظل جائحة فيروسية جرثومية صناعة أمريكية،
هزت العالم وحولت الأمور الى غير طبيعية، وقلبة موازين الدول وأضعفت الأقتصاد العالمي، في ظل هذه الأوضاع

بقى اليمن خالياً من جراثيمهم العدوانية الى وقتاً ما،، حتى لجئت دول الكفر والنفاق دول العدوان الى أعمال قذرة ومنحطة وأساليب شيطانية وبذلت الغالي والرخيص لنقل هذه الفيروسات الجرثومية الى اليمن بعد ان كان خاليا من الفيروسات لمدة طويلة جداً.

بدءت أولاً بترحيل المغتربين اليمنيين المصابين من المنافذ وأدخالهم الى المحافظات اليمنية، لغرض نقل الفيروس، والحمد لله تدخلت الحكومة اليمنية سريعاً بحجز الوافدين من الدول المصابة بالفيروس وأدخالهم في الحجر الصحي التابع للمنافذ، وفشل مخططهم العدواني الجرثومي الأول.

بعدها بفترة قصيرة قام طيران العدوان السعودي الأمريكي بشن غارات عدوانية على مراكز الحجر الصحي في عدد من المنافذ اليمنية، لغرض إزالة الحجر الصحي وأدخال المصابين الى اليمن، وهنا يأتي الفشل الثاني لمخخطالعدوان الإجرامي،

بعدها بفترة قصيرة لجئت دول العدوان الى مخطط أخر عبر نشر الفيروس في أوساط مرتزقتة في جبهات الداخل لغرض وقوعهم في الأسر ونشر الفيروس في أوساط المجاهدين، هنا أتى التدخل الآلهي لعبادة المؤمنين المجاهدين، وكان التعامل حكيم ومحنك مع مخططات العدوان الجرثومية. وفشل مخططهم الجرثومي الثالث.

بعدها بفترة قصيرة ألقت طائرات العدوان صناديق ممتلئة بالجراثيم على عدد من المحافظات اليمنية، لغرض نقل الفيروس الى اليمن بعد أن كان خاليا من الفيروسات الجرثومية، وهنا أتى التوفيق من الله سبحانه والتدخل السريع من قبل الجهات المعنية، وفشل مخططهم الجرثومي الرابع ..

بعدها بفترة قصيرة قامت دول العدوان بنشر الفيروس الى عدن بعد نقلة عبر إصابات سعودية وخارجية، بعد أن أنتشر الفيروس في عدن حرصت المليشيات الموالية لدول العدوان على نقل الفيروس الى المحافظات الشمالية الواقعة تحت سيطرة أنصار الله، عبر تهريبهم من مداخل المحافظات، وحقق هذا المخطط الإجرامي نجاح وبمساعدات من مرتزقة الداخل،

بدءت الحالات تنتشر في بعض المحافظات الجنوبية والشمالية يوماً بعد يوم، ولم يكتفي تحالف العدوان السعودي الأمريكي بنقل الفيروس فقط، بل حريصة على أنتشارة بكثرة في أوساط الشعب اليمني،

حينها قام تحالف العدوان بترحيل عدد كبير من الصوماليين وزجهم الى المحافظات اليمنية الموالية لدول العدوان لغرض نشر الفيروس بكثرة في اليمن. وهذا في ظل صمت أممي كبير تجاة مايعملة تحالف العدوان الأمريكي السعودي ضد الشعب اليمني.

ونطالب الجهات المعنية بالوقوف في وجهة هذه المخططات العدوانية والجرثومية، والعمل بجد وأهتمام ضد هذه الحروب الجرثومية، ونطالب الجميع بأخذ الحذر والحيطة والألتزام بتوجيهات القيادة والجهات المسؤولة ، والإلتزام بالإجرائات الأحترازية لحماية الشعب اليمني من هذه الجائحة..

________________

إبراهيم عطف الله