مقالات مشابهة

“إغتصاب طفلة بالتناوب”.. في جريمة مقززة ترتكب في هذه المحافظة ونداء عاجل لكل يمني “تفاصيل”

المشهد اليمني الأول/

“إغتصاب طفلة بالتناوب”.. في جريمة مقززة ترتكب في هذه المحافظة ونداء عاجل لكل يمني “تفاصيل”

هزت محافظة تعز اليمنية فضيحة مدوية، بعد قيام جماعة مسلحة تابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي باختطاف واغتصاب طفلة من المهمشين.

وأوضح ناشطون حقوقيون، على مواقع التواصل الاجتماعي أن مجموعة “من عديمي النخوة والشرف” تعاقبوا على اغتصاب الطفلة دون أي وازع، مبديين سخطهم الكبير تجاه هذه الجريمة المقززة.

وأفاد علوان الجيلاني بوقوع: “جريمة بشعة تقع في الشهر الفضيل عيني عينك بلا زاجر ولا ناه”، وأضاف أن جريمة الاختطاف والاغتصاب تمت من قبل مجموعة “وهم أمان تام من أي مساءلة فهي في النهاية من المهمشين المساكين”.

وناشد الجيلاني الجميع أن يكونوا لهذه الطفلة “سندا وجدارا تتكىء عليه فقد عراها الهمج وانتهكوا عرضها ودمروا وجودها المظلوم أصلا”.

وأضاف أيمن بن يحيى معلقا على الجريمة قائلا: “لو في من يردعهم ما كانت هالجرائم تتكرر لكن طبيعي هالتكرار المستمر طالما مافي دولة ولا في نظام ولا قانون”، في إشارة إلى الوضع المأساوي في مناطق تعز وانتشار الجريمة بأنواعها بحق المدنيين، في ظل سيطرة تحالف العدوان وجماعاته المسلحة.

ونقلت “منظمة العفو الدولية” في وقت سابق عن أربع أسر من مدينة تعز: “أن أبناءها تعرضوا للاعتداء الجنسي في سلسلة من الحوادث على مدى الأشهر الثمانية الماضية”، مضيفة أن “المسؤولين عن الاغتصاب أفراد من الجماعات المسلحة الموالية للتحالف”، حسب قولهم.

وتنتشر جرائم مريعة في أوساط المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان إذ لا يخضعون لأي قانون، فضلاً عن كون الغالبية منها جماعات تكفيرية وهاربة من السجون.

  • كلمات مفتاحية
  • تعز