كاد أن يُقتل: الفيديو كاملاً.. لحظات إعتقال إعلامي العربية “محمد العرب” وتمزيق ملابسه لهذا السبب “تفاصيل”

1247
المشهد اليمني الأول/

تعرض مراسل قناة العربية، محمد العرب للإعتقال المهين من قبل قوات حزب الإصلاح الإخواني في محافظة مأرب، بعد العثور على أجهزة تجسسية كانت بحوزته، بحسب وسائل إعلام المرتزقة.

وبحسب ما أفادت وسائل إعلامية تابعة لمرتزقة الإخوان فإن المراسل أخفى شرائح وأجهزة متعددة تحت ملابسه تم ضبطها، وذلك أثناء تفتيشه بإحدى النقاط الأمنية التابعة للمرتزقة في مأرب.

فيما ذكرت مصادر أمنية تابعة لحزب الإصلاح في حكومة المرتزقة أنها ضبطت مقتنيات وأجهزة اتصالات يستخدمها عناصر المخابرات بحوزة الإعلامي المرتزقة محمد العرب مراسل العربية الحدث، خلال عملية تفتيش روتينية.

وأوضحت أن العرب كان يخفيها تحت ملابسه، قبل أن تباشر عناصر في تفتيشه، مشيرة إلى أنه لم يفصح عن تلك المقتنيات لرجال الأمن، التي بدورها صادرت المقتنيات، مؤكدة عدم صلتها بالعمل الإعلامي، إنما تخص عناصر الاستخبارات.

وكانت قناة الجزيرة القطرية كشفت قبل عامين وثائق وشهادات تثبت تورط العرب في العمل الاستخباراتي لصالح الإمارات، على حساب السعودية، وهو ما دفع قناة “سكاي نيوز” الإماراتية” التي عمل مراسلا لها إلى الاستغناء عنه، قبل ان يعود لقناتي العربية والحدث بحسب مراقبين.