مقالات مشابهة

مصادر تفجر مفاجئة من العيار الثقيل وتكشف عن زيارة سرية قام بها الشيخ ياسر العواضي إلى مأرب والمفاجئة كانت فيما حدث

المشهد اليمني الأول/

كشف مصدر محلي مطلع عن زيارة سرية قام بها المرتزق ياسر العواضي يوم الثلاثاء لمحافظة مأرب التقى خلالها بعدد من القيادات العسكرية في قوات حكومة المرتزقة بمدينة مأرب 173 كم شرق العاصمة صنعاء.

ولفت المصدر إلى أن العواضي عاد إلى منزله في مديرية ردمان بمحافظة البيضاء وسط اليمن في نفس اليوم بعد أن تأكد عدم توصله لنتيجة في الزيارة الخاطفة له لمدينة مأرب.

وأكد المصدر أن العواضي عاد ليلتقي بمشائخ تابعين للجيش واللجان الشعبية على مأدبة إفطار اقامها لهم في منزله مترجيا لهم تسوية وضعه مع قيادات حكومة الإنقاذ في العاصمة صنعاء وتأمين منطقته وضمانتهم بعدم قطع الطريق على منطقته التي أصبحت تحت نيران الجيش واللجان الشعبية بقانية بعد أن خذلته قيادات امرتزقة.

وأوضح المصدر أن العواضي، وبعد أن خذلته قيادات المرتزقة لا يمانع من إحالة قضية جهاد الأصبحي لأي مسار أو جهة وتسليم المطلوبين المتواجدين لديه لحكومة صنعاء لقيامهم بزراعة عبوات ناسفة بمنطقة الطفة وذي ناعم.

المصدر ذاته أكد بأن المرتزق ياسر العواضي أكد بأن بنت الأصبحي “جهاد ” التي قُتلت ليست هي من تسببت في قتل وجرح أربعة من عناصر الحملة الأمنية وإنما هي أختها التي ماتزال على قيد الحياة.