مقالات مشابهة

تنفيذ إجراءات احترازية جديدة وهامة اليوم في هذه المحافظات اليمنية

المشهد اليمني الأول/

تنفيذ إجراءات احترازية جديدة وهامة حملة في هذه المحافظات اليمنية

يواصل فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة حملة رش وتعقيم الشوارع والأسواق في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19″.

وأوضح مدير فرع المؤسسة بالمديرية المهندس طه يماني أن فرق الرش الرذاذي والضبابي تستمر لليوم الرابع في تنفيذ الرش بمركز المديرية والمناطق المجاورة للإسهام في حماية المواطنين من الأمراض والأوبئة.

وأكد الحرص على تعزيز حملات الرش وإسهام المنظمات وتبني مبادرات داعمة للإجراءات الإحترازية، بما يكفل إنجاح الجهود المشتركة في الميدان .. مشيرا إلى أن الحفاظ على البيئة والنظافة العامة مسئولية مجتمعية.

ودعا يماني المواطنين والجهات ذات العلاقة إلى التعاون في إنجاح حملة الرش والإلتزام بالإرشادات الصحية المتبعة والتعليمات الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة واللجنة الفنية لمكافحة فيروس كورونا بالمحافظة.

تنفيذ حملة رش وتعقيم الشوارع الرئيسة والأسواق المركزية والمحال التجارية بصعدة

وكما نفذت مصلحة الدفاع المدني بمحافظة صعدة بالتعاون مع مكتب مياه الريف بالمحافظة وغرفة العمليات المشتركة لمواجهة كورونا حملة رش وتعقيم للشوارع الرئيسة والأسواق المركزية والمحال التجارية بمدينة صعدة.

وأوضح رئيس غرفة العمليات المشتركة لمواجهة كورونا بصعدة صالح عقاب أن الحملة استهدفت الشوارع الرئيسة والأسواق المركزية والمحال التجارية والمؤسسات والمرافق الحكومية بمركز المحافظة في إطار الإجراءات الإحترازية لمكافحة كورونا.

ولفت إلى أن الحملة ستستهدف في الأيام المقبلة بقية الأسواق التجارية والشوارع الرئيسة والفرعية والمحال التجارية والحارات في عدد من مديريات المحافظة للوقاية من كورونا.

وثمن مسؤولو الدفاع المدني جهود قيادة السلطة المحلية بصعدة في إسنادها ودعمها لتنفيذ حملات رش وتعقيم بالمحافظة .. داعين المواطنين إلى التعاون في مواجهة جائحة كورونا من خلال إتباع طرق الوقاية من هذا الفيروس.