المشهد اليمني الأول/

أعلنت اللجنة العالمية لإحياء مراسم يوم القدس العالمي عن نية قادة محور المقاومة توجيه “رسالة حاسمة” اليوم الأربعاء.

ونشرت اللجنة مقطع فيديو، وسيظهر قادة محور المقاومة اليوم الأربعاء في رسالة موحدة سيوجهونا للاحتلال الإسرائيلي بمناسبة يوم القدس العالمي.

الرسالة ستحمل رسالة موحدة وهامة للكيان الغاصب والأمة العربية والإسلامية من قائد الثورة في اليمن السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وقائد فيلق القدس الإيراني اسماعيل قآني، وقائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله، وقائد حركة حماس إسماعيل هنية، وقائد حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، فضلاً عن قادة في المقاومة العراقية ومنهم قيس الخزعلي وهادي العامري وعطا الله حنا وعيسى قاسم، إلى جانب عدد من قادة حركات المقاومة وشخصيات علمائية سورية وعراقية ولبنانية وبحرينية.

وستبث الكلمة الموحدة عبر القنوات الاعلامية التابعة لمحور المقاومة وقنوات فضائية أخرى في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القدس المحتلة وصنعاء ومكة المكرمة.

ويحيي أنصار المقاومة في العالم العربي والإسلامي يوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان كل عام.

ويوم القدس، هو يوم أقره المرشد الأعلى السابق للثورة الإسلامية في إيران روح الله الخميني، للتذكير بمركزية قضية فلسطين وأهميتها للعالمين العربي والإسلامي.

وهي الرسالة المشتركة الأولى من نوعها، مع تصاعد التهديدات الأمريكية والإسرائيلية للمنطقة واستغلالهم عملاء الأمة من أنظمة التطبيع والتآمر على الإسلام والأمة.