مقالات مشابهة

ابن سلمان ينفق 70 ألف دولار على ألعاب الإنترنت ويُهدر آلاف الساعات في اللعب

المشهد اليمني الأول/

قال موقع “دوت إي سبورتس” المتخصص في ألعاب الإنترنت بأن محمد بن سلمان أنفق 70 ألف دولار، في أقل من 3 سنوات، على المشاركة في لعبة “باتل باس” (Battle Pass) على الإنترنت، ليكون بذلك أكبر المنفقين على هذه المنصة.
ألف دولار، في أقل من 3 سنوات، على المشاركة في لعبة “باتل باس” (Battle Pass) على الإنترنت، ليكون بذلك أكبر المنفقين على هذه المنصة.

الموقع أضاف في تقريره أن ابن سلمان أنفق أكثر من 6000 دولار على بطاقة مسابقة “إنترناشيونال 2020 باتل باس” في “لعبة دوتا 2”
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان صرف خلال ٣ سنوات ٧٠ الف دولار على لعبة Battle Pass التشاركية على الانترنت. يعرف عنه شغفه بالالعاب الالكترونية وخاض ١٠ الاف شوط منذ ٢٠١١ فاز في ٥١٪ منها – موقع دوت المتخصص بالعاب الانترنت

كما تشير الإحصائيات المتوفرة في المنصة إلى أن محمد بن سلمان أمضى أكثر من تسعة آلاف ساعة في لعبة “دوتا”، وأكثر من 550 ساعة في لعبة “تيم فورترس 2” (Team fortress 2).

يُذكر أن ابن سلمان مولع بألعاب الفيديو منذ صغره، وكان والده الملك سلمان يُعيّره ويوبّخه على ذلك، في مقابل إشادته بابن عمّه الأمير المعتقل حاليا سلمان بن عبد العزيز.