مقالات مشابهة

صادم.. ظهور الشيخ ياسر العواضي بعد حادثة البيضاء بقناعه الحقيقي (وهذا ماخطط له)

المشهد اليمني الأول/

كشف مصدر دبلوماسي يمني أن أحد المسؤولين اليمنيين والشخصيات القبلية والحزبية البارزة في الساحة اليمنية إشترى قصرا فاخرا بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب المصدر، فإن رجل أعمال يمني مقرب، من المرتزق ياسر العواضي بالعاصمة المصرية القاهرة، قام بشراء قصر فاخر، بمنتجع الريف الأوروبي واحه الزهراء الشارع الرئيسي على طريق إسكندرية القاهرة الصحراوي ” القاهرة الكبرى ” بسعر مليون وثمانمائة الف دولار، تم تسجيلها بإسم المرتزق ياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام.

وأشار المصدر إلى أن القصر الذي اشتراه العواضي بالقاهرة تبلغ مساحته الإجمالية “3000” متر مربع، فيما تبلغ مساحة المباني “600” متر مربع، ويتكون من ثلاثة أدوار و5 غرف نوم و3 حمامات، وحوش كبير بارتفاع 6 متر وحمام سباحة خارجي.

بالإضافة إلى مسبح فاخر على شكل جيتار، واستراحة بشلال مياه ومساحة خضراء، وإضاءة ليلية، ونخل ملكي ومظلات شمسيه، كما يحتوي القصر على محطة متكاملة لتحلية المياه، ومطبخ خارجي ومبنى خدمي، وغرف خارجية خاصة بالحراسة والسائق.

ولفت المصدر إلى أن مبنى القصر مازال في مرحلة التشيطيب النهائي الداخلي ومن المتوقع تسليمه بعد عشرين يوم لنجل المرتزق ياسر العواضي الأكبر والذي من المرجح أن يصل إلى الأراضي المصرية نهاية يونيو الجاري لتسلم قصر والده من الشركة التي تقوم بأعمال التشطيب الداخلي للقصر.

وكانت مصادر اعلاميه قد أكدت في وقت سابق أن العواضي استلم 2 مليون دولار من الإمارات العربية المتحدة، ومليون ريال سعودي من المملكة العربية السعودية بعد أن إلتزم لهم، بتحشيد المشايخ والقبائل تحت لواء داعي النكف القبلي وتفجير الوضع عسكريا ضد حكومة صنعاء في قضية جهاد الأصبحي.

مشيرةً إلى أن العواضي إستلم مبالغ آخرى من المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة الأمريكية و السعودية قُدرت بنحو ثلاث مئة ألف دولار و 500 الف ريال سعودي استلمها العواضي يدًا بيد عبر وسيط تجاري من محافظة الضالع دون أن تمر بمحلات الصرافة.

كما إتهم مشائخ البيضاء المرتزق ياسر العواضي بالمتاجرة بالدم البيضاني وخيانة الشهيدة وأسرتها طمعا في المال، مؤكدين في الوقت نفسه رفضهم للمخطط الذي تم كشفه في وقت متأخر.