مقالات مشابهة

بالصور.. انهيارات صخرية مخيفة تغلق شوارع وأحياء هذ المحافظة

المشهد اليمني الأول/

اطلع محافظ حجة اللواء هلال عبده الصوفي اليوم على حجم الاضرار والانهيارات الصخرية التي لحقت بعدد من شوارع واحياء المدينة جراء الامطار الغزيرة التي من الله بها خلال الايام الماضية.

حيث اطلع ومعه مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس ياسر القيلي ومدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس حميد النامس ومدير مكتب الاشغال خالد القيلي ومدير مديريه المدينه ابراهيم عامر على التشققات والانهيارات الحاصلة في قطاعات خطوط الاسفلت بشارع النصيرية وخط الكلية وخط منطقة الظاهر وحجم الاضرار التي لحقت بمصارف وعبارات المياه في الشوارع الرئيسية والفرعية.

كما اطلع على انهيارت الجدران الساندة في اعلى طريق الشراقي والانهيارات الصخرية في منطقة غربي حورة واسفل خط الغرابي, وكذا سير اعمال الحماية المنفذة بقلعة القاهرة.

ووجه المحافظ مكتب الأشغال بالمحافظة وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بسرعة عمل الدراسات الفنية والهندسية اللازمة لتقييم الأضرار وسرعة رفع الاتربة والانهيارات الصخرية وتنظيف العبارات ومصارف المياه واستمرار أعمال الصيانة الطارئة للشوارع للحفاظ على سلامة الطريق.

كما وجه فرع الصندوق الإجتماعي للتنمية بسرعة تنفيذ المعالجات اللازمة لإصلاح إنهيارات الجدران الساندة والإنهيارات الصخرية التي حدثت جراء الأمطار وبما يمنع من حدوثها مستقبلاً.

  • كلمات مفتاحية
  • حجة