مقالات مشابهة

مساعد وزير الدفاع: الإعلام الوطني كشف أكاذيب الإعلام المضلل لتحالف العدوان

المشهد اليمني الأول/

أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي الكحلاني، أهمية الدور الذي تقوم به دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في مختلف المجالات المتعلقة بالإعلام العسكري والإعداد المعنوي والثقافي لمنتسبي المؤسسة الدفاعية بصنوفها وتخصصاتها المختلفة في القوات البرية والبحرية والجوية.

وأشار اللواء الكحلاني خلال لقائه اليوم نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للشؤون الإعلامية العميد عبدالله بن عامر وعدد من رؤساء الشعب والقطاعات الإعلامية والصحفية، إلى أن العمل الإعلامي والمعنوي يعد من المرتكزات الأساسية التي تسهم في رفع معنويات أبناء الشعب وقواته المسلحة وتحصينهم من كافة الاختراقات والحرب النفسية والإعلامية التي يحاول من خلالها العدو النيل من وحدة النسيج الاجتماعي والتلاحم القوي بين أبناء الشعب والمرابطين في جبهات العزة والكرامة .

وقال إ، “الإعلام الوطني تصدى للإعلام المضلل لتحالف العدوان ومرتزقته وكشف أكاذيبه من خلال توضيح الحقيقة ونقل الكلمة والصورة الصادقة التي أكسبت مختلف وسائل الإعلام الوطني المصداقية والمهنية أمام العالم”.

إلى ذلك اطلع اللواء علي الكحلاني ومعه العميد عبد الله بن عامر وعدداً من الضباط، على طبيعة المهام والأعمال التي تقوم بها القطاعات الصحفية والإعلامية والمطابع والأقسام التخصصية في دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.