مقالات مشابهة

عاجل الآن.. تصريح رسمي هام يكشف حقيقة ما حدث في شميلة بالعاصمة صنعاء

المشهد اليمني الأول/

نفى مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة ما نشرته وسائل إعلام مأجورة حول وضع امرأة وطفلتها في سجن سري وهدم منزل مواطن مستأجر بمنطقة شميلة بصنعاء.

وأوضح مصدر بمكتب الأوقاف بالأمانة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب استعاد بالتنسيق مع الجهات القضائية والأمنية أرض بمساحة 72 لبنة مملوكة للأوقاف بمنطقة شميلة، تنفيذاً لأحكام قضائية نهائية صادرة عن المحكمة العليا.

وأكد المصدر أن ما نشرته مواقع إخبارية وقنوات تابعة لإعلام العدوان ومرتزقته حول وضع المرأة وطفلتها في السجن، عار عن الصحة .. لافتاً إلى أن الشرطة النسائية التي كانت ضمن الحملة الأمنية تولت إخراج المرأة من إحدى الغرف المستحدثة بأرض الأوقاف المغتصبة وفقاً أحكام قضائية نهائية صادرة من المحكمة العليا باستعادة الأرض المملوكة للأوقاف جبراً.

وأشار إلى أن استعادة الأرض المملكة للأوقاف تم بصورة قانونية، خاصة وأن اللجنة المكلفة بتنفيذ الحكم تعرضت لإطلاق وابل من الرصاص .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ضبطت ثلاثة أشخاص ممن كانوا يطلقون النار وبحوزتهم أسلحة وذخائر وأكثر من 22 قنبلة يدوية, وإزالة البناء المستحدث في أرض الوقف التي تم استعادتها.

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره والعودة إلى المصادر ذات الصلة .. مؤكداً أن مكتب الأوقاف والإرشاد من حقه مقاضاة أي وسيله إعلامية تحرف الحقائق وتنشر الأكاذيب خدمة لأجندة دول العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني.