المشهد اليمني الأول/

ورد الآن.. تفاصيل ماحدث قبل قليل في مأرب وسيطرة الجيش واللجان الشعبية على (منطقة استراتيجية هامة بالمدينة) “التفاصيل”

هزت انفجارات كبيرة، قبل قليل، مدينة مأرب، إثر تعرض مواقع عسكرية تابعة لقوات تحالف العدوان لقصف صاروخي.

وقالت مصادر محلية في مأرب إن انفجار كبير استهدف تجمعات مسلحي قوات العدوان في منطقة النخلا والسحيل غربي مدينة مأرب، ما أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات العدوان.

وأكدت المصادر عن سماع دوي انفجار أخر هز مدينة مأرب، جراء تعرض معسكر تداوين لقصف صاروخي مجهول.

وأضافت المصادر إن سيارات الإسعاف هرعت إلى المعسكر لنقل القتلى والمصابين من داخل المعسكر المستهدف.

هذا ولم تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن الهجمات الصاروخية حتى الآن.

في حين حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الإثنين، إنجازات عسكرية جديدة في المعارك التي تشهدها ضواحي مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية في مأرب إن قوات الجيش واللجان تخوض معارك شرسة، بالقرب من المناطق المحيطة بالخط الدولي الرابط بين محافظة مأرب والعاصمة صنعاء، أحد أهم المداخل الرئيسية لمدينة مأرب.

وأكدت المصادر بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على مشروع حلحلان جنوب شرق منطقة الجفرة، الأمر الذي مكنها من السيطرة الكاملة على الطريق الدولي لمدينة مأرب باتجاه مفرق الجوف.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت تقدما كبيرا باتجاه مواقع قوات تحالف العدوان جنوب شرق الجفرة، وبدأت بالتقدم باتجاه مواقع قوات العدوان بالقرب من محطة صالح مبخوت العودري، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وأوضحت المصادر بأن طيران تحالف العدوان شن العديد من الغارات الجوية، في محاولة لوقف تقدم الجيش واللجان الشعبية باتجاه الجفرة.