المشهد اليمني الأول/

قام محافظ محافظة إب عبد الواحد صلاح ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي وبتكليف من السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم الخميس، بزيارة السيد قاسم علي محمد سفيان والد الشهداء صدام وسفيان وعبدالكريم ويوسف وجد الشهيد مشرف محمد عبدالجليل سفيان من أبناء منطقة ميتم بريف إب.

وخلال الزيارة سلم المحافظ والمشرف العام لوالد الشهداء هدية من السيد القائد ، حيث أكد المحافظ صلاح أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من قائد الثورة عرفانا وتقديرا لعظمة التضحيات التي قدمتها هذه الأسرة المجاهدة التي جادت بثلة من أبنائها في سبيل الله والوطن ..

مشيرا إلى أن هذه اللفتة الكريمة من قائد الثورة حفظه الله يمثل قمة الوفاء والاهتمام بأسر الشهداء وتعبيرا عن الإمتنان بما جادوا به في مواجهة العدوان والاستكبار العالمي.

واوضح المحافظ صلاح أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل الإهتمام وتقديم الرعاية لأسر وأبناء الشهداء.

وبدوره اكد يحيى اليوسفي أن هذه الزيارة التي جاءت ترجمةً لتوجيهات السيد القائد الذي يحرص على ان يولي اسر الشهداء اهتماما كبيرا وفاءً بما قدموه من تضحيات .. مشيرا إلى أن والد الشهداء قاسم سفيان الذي جسد أعظم صور الشجاعة والإباء والجهاد في مقارعة هذا العدوان برغم تضحياته الكبيرة وهذا يعد خير رسالة لأولئك الخونة وقوى العدوان انكم لن تستطيعوا إركاع شعب يتحلى بثقافة الشهداء والتضحية في سبيل الله.

ودعا الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني إلى ضرورة الإهتمام والرعاية بأسر الشهداء الذين لولا تضحياتهم لكان حال المناطق الصامدة كحال المناطق المحتلة.

وبدوره عبر والد الشهداء قاسم سفيان عن بالغ تقديره وشكره للسيد القائد وهذه اللفتة الكريمة التي رفعت المعنويات وعززت الروح الجهادية.

وجدد العهد والولاء للسيد القائد بالمضي على درب العزة والكرامة وعدم التهاون في مواجهة العدوان والإستمرار في تقديم التضحيات التي تهون مهما عظمت في سبيل الله وكرامة هذه الأمة.

وخاطب قوى العدوان قائلا : والله لن تستطيعوا كسر إرادة هذا الشعب او اركاعه مهما عملتم ودماء الشهداء لن تذهب سدى وهي الوقود للنصر المؤزر.

حضر الزيارة مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بندر العسل ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير فرع مؤسسة الشهداء بإب محمد عبدالباقي المساوى…