المشهد اليمني الأول/

لم يتجنى من كتب وقال من أول ساعة ويوم وشهر وسنة عدوان بأن قوى ورموز يمن الداخل الخونة بالتحالف مع خارج العدوان ضد وطنهم اليمن ارضاً وإنسانا سينتهي بهم المطاف بالإنبطاح في الكنيست الإسرائيلي تل ابيب كصهاينة يمنيين.

واليوم مايسمى بالمجلس الإنتقالي هو أول المُنبطحين بعد ظهور مقاطع فيديو لجميلات فتيات بني صهيون، تُبشر بإعتراف إسرائيل بما اسمته الفتيات بالجنوب العربي غير معلوم الحدود السياسية والجغرافية.

هذا الإعتراف هو شرط لا فكاك منه للحصول على الإعتراف الدولي وبمسميات حق الإستفتاء وتقرير المصير، فأمسى خونة الأمس صهاينة اليوم بالإعتراف بالكيان الغاصب للمقدسات وفلسطين القوم المغضوب عليهم مقابل تثبيت كيانات جديدة بعد ثوراث الأخوان وعدوان بن سعود وعيال زايد.

فياترى من سيكون الصهيوني اليمني رقم 2، والصهيوني رقم3، والصهيوني رقم 4، والصهيوني رقم 5، طبقاً لشرعية دستور فنادق الفار هادي والأقاليم قد تختلف بالشكل والجغرافيا ولكنها تتفق بالمضمون تمزيق وتقسيم اليمن “سايكس بيكو 2” القرن الواحد والعشرين سايكس بيكو القرن العشرين فأعترف عبد العزيز بن سعود بالكيان الصهيوني قبل ظهوره فأستحق كيان سعودي له ولأولاده من بعده وبشرعية بريطانيا ومشائخ التكفير الوهابي.

تلك هي المعادلة الصهيونية باختصار، وبالتالي هل سيكون جنرال حضرموت هو رقم 2 وقد نراه في تل ابيب او مقطع فيديو يدعو الى التطبيع مع إسرائيل!! فاذا كان كذلك فهو الصهيوني اليمني رقم 2 ولن نتحدث عن الصهيوني في جمهورية الساحل الغربي او امارة شبوة بالجنرال العجوز سنترك ذلك للمستقبل.

وينحسب ذلك على ليبيا بالشرق الأوسط الكبير ببني صهيون والمتقزم بكيانات صهاينة اليمن واعراب الخليج وعجم تركيا، ولايهم أن تكون في محور الثورة الإخوانية قطر وتركيا أو محور الثورة المضادة السعودية والإمارات كما تقول قناة الجزيرة إخوان.

فكل المحاور وجميع الطرق المُتصهينة أنتهت بالإنبطاح عند “هداس” الإسرائيلية المشروع الصهيوني الذي فشل في العراق وسوريا ولبنان بفعل المقاومين الشرفاء…

وبعد كل ذلك هل عرفنا سبب صمت شرعية هادي والفنادق وسكوت شرعية التحالف بأَمر من رب البيت الأبيض، وكذلك إبتلاع لسان شرعية الأمم المُتحدة “مارتن غريفتث” عن كل وقائع وأحداث وأفعال المجلس الانتقالي جنوبا الذي مزق ويقسم الإنسان ثم الوطن اليمني..
والبقية تتبع تبعا للأحداث….

__________
ابوجميل أنعم العبسي