المشهد اليمني الأول/

لطالما تخفت الانظمة العربية وبالاخص الانظمة الخليجية تحت ستار الإسلام وانهم حماة الاسلام ورعاة الدين وحراس المقدسات الإسلامية والأدهى من ذالك والأعظم متسترين باسم سيد الخلق رسول الله محمد عليه وعلى آله الصلاه والسلام.

عندما يكون المسيطر والمتحكم جبان منحط ومراهق فسيحصل الاتي، تم اعلان اليهودة رسمياً لمحمر! “محمد بن سلمان” بدل ما كان يحمل اليهودية المُبطنة بالخفى وبدل ماكان يهودي متخفي بأسم مسلم وإسلام،، فمبروك عليك التتويج بلقب الحاخام بن سلمان.

يعلن ذالك الساقط الهمجي وبكل وقاحه وكأنه ولي امر المسلمين عن منع الحج من خارج المهلكه. فقط بإستثناء الف حاج يؤدون الفريضة من داخل المهلكه بذريعة وهم كورونا وبحجج وهمية زائفة، وبذلك تم اسقاط ركن مهم من اركان الدين.

يعلنها اليهودي الملعون ورأسه مرفوع، لانه يعلم ان اخوانه اليهود آل سلول داعمين له من وراه، بل ويعلم علم اليقين ان العرب والمسلمين لم ولن ينطقون باي كلمه ولا بأي حرف ضد مايقومون به من تعنت على الدين، لان العرب اصبحو في ادنى درجه من الانحطاط والذلة والمسكنه، تحت أقدام من ضربت عليهم الذله والمسكنة وبآؤ بغضب من الله، اصبحو في قائمة سوداء معتمة رئا ونفاق ومصالح، لايهمهم الدين ولايهمهم لاحج ولاجهاد ولاصلاة ولازكاة ولاحتى صوم وان صامو فهم يفطرون قبل موعد الإفطار بحسب ماامر به الله في كتابه.

أخي اليمني الحر المجاهد،، من اعظم نعم الله انه ينور درب طريقك الى الحق، فهذا والله هو الحق اليقين،وهذا هو ذروه الجهاد على الدين لا شك فية ولاريب.

من زمن الى زمن ومن لحظة الى لحظة والدين يتلاشى وهاهو اليوم يتلاشى امام أعيننا، فماذا ننتظر وماذا سنجيب على الله عند سؤاله ماذا فعلنا للدين، هذا الدين العظيم الذي لو التزمنا بمبادئه سيقودنا لنكون اقوى وارقى وأعز أمة على وجه الارض.

في حال سكتنا نحن اليمنيين خصوصاً تجاة مايقومون به اليهود من تحريف وتشويه للدين الإسلامي وتدنيس للأراضي المقدسة، في حال صمتنا وأنتظرنا رداً من العرب والمسلمين في كل اقطار العالم، فوالله ثم والله اننا ننتظر الخزي والعار والعذاب الشديد، هذا ماننتظرة من سكوتنا.

يجب ان ننفر للجهاد في سبيل الله لنصره دينه واجتثاث زمرات الفساد عبيد اليهود والنصارى، كلاً في مجال عملة وجهادة المقاتل والاعلامي والكاتب والسياسي وووو الخ.. بكل جد واجتهاد جميعاً لنصرة الدين وتحرير المقدسات وتطهيرها من الكفر والنفاق والفساد، حتى نعيد للإسلام إعتبارة ومكانتة العالية والشريفة، هذا مايجب علينا ان نفعله.

فلن يتجراء ويهتم بهذا الأمر سواء احرار شعب اليمن الاصيل يمن الايمان والحكمه.
والله خير ناصرا ومعين وهو الموفق الى سواء السبيل وهو نعم المولى ونعم الوكيل.

الله اكبر
الموت لامريكا
الموت لاسرائيل
اللعنه على اليهود
النصر للاسلام
________
إبراهيم عطف الله