مقالات مشابهة

على بلاطة!! وبدون مستحضرات تجميل “!!

المشهد اليمني الأول/

التحالف لايريد ان تنتهي هذه الحرب مطلقاً, خصوصاً بعد تيقُّنه من استحالة هزيمة الانصار عسكريا!!
هذا الوضع المزري والهش شمالاً وجنوبا يناسبه تماما !!

فهو يريد ان يستمر الاقتتال الداخلي وتستمر الفوضى ويستمر في تدخله العسكري لاسناد مرتزقته عند الضرورة, ويستمر حصاره على الشعب ليثور على حكامه, ويستمر في سيطرته على القرار اليمني ومافيش مانع عنده يتحمل شوية خربشات على جسده!!

فالنظام السعودي لايريد مطلقا دولة موحدة وقوية بجواره!! واسياده الامريكان والصهاينة لايريدون قيام دولة مستقلة غير خاضعة لوصايتهم!! وهذا الوضع هو افضل الممكن حتى الان! !

حالة اللاسلم واللاحرب هذه تناسبهم جدا الى ان تحدث متغيرات دولية او داخلية في المستقبل تكون في مصلحتهم ليحسموا الامر ويعيدوا الوصاية!!

يعني العدوان مطوّل وابسط الادلة على ذلك ان الجماعة عادهم الا يشتوا يشكلوا حكومة جديدة ,ويشتوا يعطلوا ميناﺀ الحديدة,, اما السلام فهو ابعد مايكون عن بالهم!!

وليس امامنا من خيار الا ان نُحوّل الخربشات الى طعنات عميقةومتتالية توهن جسده وتتسبب في هلاكه “!!

نتمنى على جيشنا واللجان ان لايتوقف عن تسديد الطعنات للنظام السعودي مهما حدث ومهما كانت الردود “!! (مش شرط كل يوم, الثاني يوم الثاني يوم) “!!

ولو افرجوا عن كل السفن وتحدثوا عن السلام فلا تنخدعوا “! استمروا في قصف العمق لي منعكم فانتم املنا الوحيد بعد الله تعالى!! الدنيا فرص فلاتُفوِتوا هذه الفرصة !! فقد نحرم منها غدا “!! ولاتعتبوا عليا السن له حكمه “!!

________
علي الصنعاني